موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

برلماني :قرار الرئيس بتخصيص مبالغ و شقق للأطفال الايتام يؤكد على المساواة بين جميع المواطنين

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-03-22 19:53:27Z | | ÿF@Aÿ‘3[L

أكد النائب أحمد مهنى، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، والأمين العام لحزب الحرية المصرى، أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشان تخصيص مبلغا كبيرا للأطفال الذين يبلغون 18 عاما ويتركون دور رعاية الأيتام لتخصيص شقق مفروشة لهم ووظيفة، هو إنسانى من الدرجة الأولى، فهو أب لكل المصريين، قائلا :” أنه يعد دعما وإنصافا للأطفال الذين يتركون دور رعاية الأيتام فى عمر يساعده على تأهيل حياته المستقبلية.

وقال مهنى، إن قرار الرئيس يؤكد على المساواة بين جميع المواطنين، وهو ما يؤكد مساعى الدولة المصرية نحو مساندة ودعم ابناءها من مختلف الأعمار والفئات من خلال تدشين وحدات الإسكان الاجتماعى والتى تعد حقا أصيلا من حقوق الإنسان وهو الحق فى السكن، مشيرا إلى أن الانجازات التى تشهدها مصر فى عهد الرئيس تحتاج إلى كتيبات لحصرها.

وأضاف مهنى، أن القرار سيلاقي تأثير كبير لدى جميع المصريين وبالأخص الأطفال الأيتام، لما له من تأثير على اهتمام الدولة بهم، وإزالة العقبات أمامهم وإشراكهم فى بناء المجتمع.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد