موقع مصر الإخباري
فن

أشرف زكي يكشف حقيقة إصابة ليلى طاهر بكورونا

أكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أن الممثلة القديرة ليلى طاهر أصيبت بفيروس كورونا منذ فترة، وليس هذه الأيام كما يتردد.

 وأوضح أشرف زكي أن حالة ليلى طاهر الصحية مستقرة وفي تحسن دائم، وأن النقابة تتابعها أولا بأول.

وكان الإعلامي محمود سعد قد أعلن إصابة ليلى طاهر بفيروس كورونا وقال إنه كان من المقرر أن يستضيف ليلى طاهر معه في حلقة الجمعة من برنامجه “باب الخلق”، المذاع على قناة النهار الفضائية، لكن إصابتها بكورونا حالت دون ذلك.

نشير إلى ليلى طاهر قالت في يناير الماضي إنها ملتزمة بالعزل المنزلي للحد من انتشار فيروس كورونا، مؤكدة أنها مبتعدة عن الساحة الفنية لأنها لا تقبل أي عمل فني من باب التواجد على الساحة الفنية، لأنها تحترم فنها ونفسها بالمقام الأول، وبالطبع الجمهور الذي أحبها.

وأوضحت ليلى طاهر أنها لا تبحث عن عمل معين للعودة من خلاله إلى الساحة الفنية من جديد، ولكنها تنتظر العمل الجيد الذي يضيف لتاريخها.

نذكر أن آخر أعمال ليلى طاهر كان سيت كوم “الباب في الباب” ،وعرض الجزء الرابع منه في 2014، وشاركها بطولته كل من أحمد خليل وشريف سلامة وكارولين خليل، ومن إخراج أحمد الجندي وتأليف أحمد بدوي وورشة كتابة سيناريو يرأسها وائل حمدي.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد