موقع مصر الإخباري
Uncategorizedسياسة وبرلمان

المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف: الجيش المصرى يمثل صمام الأمان فى المنطقة بالكامل ويحمى أمنها القومي

كتب أحمد مختار

قال المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف القيادي بحزب مستقبل وطن، والمستشار القانوني لغرفة الصناعه والتجارة بالشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة ، إن قاعدة 3 يوليو فى «جرجوب»تتضمن 74 منشأة ومهبط طائرات، وعدد من ميادين التدريب ومركز للعمليات، وآخر للتدريبات المشتركة، ورصيف حربى، وعدد من الأرصفة التجارية، وبهذا تمثل هدف استراتيجي لمواجهة التهديدات على الاتجاه الاستراتيجى الغربى وتأمين الحدود الاستراتيجية الغربية للدولة.

وأضاف المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف ، أن القاعدة تمثل دروعا تحمى السلام وتدعم الاستقرار، وتحقق الردع كسائر القواعد العسكرية التي تم إنشاؤها خلال الفترة الأخيرة والتى تمثل دورا كبيرا فى مواجهة التحديات وتهدف أيضا لنشر الأمن والاستقرار فى ربوع المنطقة بالكامل، خاصة وأن الجيش المصرى يمثل صمام الأمان فى المنطقة بالكامل ويحمى الأمن القومي للمنطقة.

وأكد الدكتور عبد اللطيف ، أن قاعدة 3 يوليو البحري تنضم إلى باقى القواعد على البحرين المتوسط والأحمر، وتمثل هذه القواعد أحدث التطورات العسكرية فى العالم، خاصة الدول ذات الموقع والتأثير الاستراتيجى، فى ظل تطورات وتحولات سياسية إقليمية ودولية متسارعة، موجها التحية للقيادة العسكرية على ما تبذله من جهود كبيرة بشأن تحقيق أمن واستقرار المنطقة بالكامل وحماية الأمن القومى.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد