موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

طقس اليوم حار .. ودرجه الحراره في الصعيد 42

توقعت هيئة الأرصاد الجوية المصرية أن يكون طقس اليوم الثلاثاء حارا على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري شديد الحراراه علي محافظات الصعيد .
وبحسب بيان للهيئة من المتوقع أن يكون طقس الثلاثاء حارا، رطبا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية.
وأضاف أنه من المتوقع كذلك أن يكون الطقس شديد الحرارة رطبا على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ويكون الطقس ليلا معتدل الحرارة رطبا على القاهرة الكبرى وباقى الأنحاء.
وبحسب بيان درجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء، تصل درجات الحرارة العظمى إلى 42 في بعض المناطق مثل أسوان وأدفو في صعيد مصر.
وأشار البيان إلى أن ارتفاع نسبة الرطوبة يزيد من درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة بقيم تتراوح من (2:4) درجات.
ولفت البيان إلى أنه من المتوقع تكون شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر على الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسوداحل الشمالية، مع نشاط للرياح على مناطق في جنوب سيناء على فترات متقطعة.
وبالنسبة لحالة البحرالمتوسط من المتوقع أن تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية ،أما بالنسبة لحالة البحرالأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى 2.25 متر والرياح السطحية شمالية غربية .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد