موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

نشرة حوادث” موقع مصر الإخباري”… اليوم الثلاثاء 6 يوليو 2021

يقدم موقع مصر الاخباري خدمه صحفيه جديده   بتقديم نشره اخبار الحوادث  نعرض فيها ابرز الحوادث والجرائم التي وقعت طوال  اليوم

ونقدم النشره الاولي ليوم الثلاثاء 6  يوليو 2021

كشف غموض مقتل طفل على يد جاره بالبحيرة… أبوة عايرة بعدم الإنجاب

 

كشفت المباحث الجنائية بالبحيرة، بإشراف اللواء محمد والى مدير الأمن واللواء محمد شعراوى، لغز العثور على جثة طفل “٤ سنوات” غارقا بمياه ترعة المحمودية أمام قرية حمد منيسى بدائرة مركز شرطة المحمودية.

https://www.mwq3masr.com2021/40313/

النيابه تكشف تفاصيل واقعه قيام موظف بمرور الدقي بهتك عرض قاصر

كشف بيان للنيابه العامه المصريه تفاصيل واقعه قيام موظف بنيابة مرور الدقي بهتك عرض قاصر داخل محل موبايلات بالجيزه.

https://www.mwq3masr.com2021/40171/

القبض على اللص الغبي وذكاء أم … سرق هاتف طالب أثناء مكالمة مع والدته فيديو كول

 

تمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف ما تم نشره على إحدى الصفحات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” بشأن تضرر أحد الأشخاص من سرقة هاتفه المحمول بمنطقة كوبرى الجامعة بالجيزة أثناء إجراء مكالمة بتقنية “فيديو كول” مع والدته حيث فوجىء بسير دراجة نارية عكس الاتجاه وقيام قائدها بسرقة هاتفه المحمول وتمكنت والدة المذكور من التقاط صورة للسارق خلال المكالمة

https://www.mwq3masr.com2021/40255/

ترقص شبه عارية.. فحص فيديوهات موكا حجازي فتاة التيك توك

 

تفحص الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فيديوهات لفتاة جديدة تدعى موكا حجازي تنشر فيديوهات وصور اعتبرها البعض مسيئة وتخل بقيم المجتمع، على الحساب الخاص بها عبر تطبيق «تيك توك».

https://www.mwq3masr.com2021/40151/

حبس سيدة متهمة بالتنمر سنة أمرت طفلين أجنبيين بغسل قدميها بأكتوبر

 

قضت المحكمة القاهرة الاقتصادية، بالحبس سنة مع الشغل، لسيدة وتغريمها 100 ألف جنيه لاتهامها بالتنمر والسخرية من طفلين أصحاب جنسية أجنبية من خلال أمرهما بغسل قدميها وشرب سجائر.

https://www.mwq3masr.com2021/40149/

المحكمة الاقتصادية بالإسماعيلية ترفع الحجز التحفظى رسميًا علي “إيفرجيفن”

وافق المستشار عمر القاضى، رئيس المحكمة الاقتصادية بالإسماعيلية، رسميًا علي الطلب المقدم من هيئة قناة السويس، قبل قليل، برفع الحجز التحفظي، على سفينة الحاويات البنمية EVER GIVEN، حتى يتنسى لها مغادرة قناة السويس واستكمال رحلتها البحرية إلى ميناء روتردام بهولندا غدًا.

https://www.mwq3masr.com2021/40092/

التحفظ على أموال زوجات وابنة حسن راتب

أجلت محكمة جنايات القاهرة الإقتصادية، نظر استئناف قرار التحفظ على أموال علاء محمد حسانين محمد، المعروف إعلامياً باسم نائب الجن والعفاريت، وزوجته “ه.م”، وابنهما القاصر “ي”، كما أجلت المحكمة استئناف رجل الأعمال حسن راتب على قرار النيابة بالتحفظ على أمواله وأموال أسرته لاتهامه بالاشتراك في سرقة وتهريب الآثار مع نائب الجن والعفاريت، لجلسة 3 أغسطس، لحضور المتهمين، وتأييد التحفظ، على الأموال والممتلكات السائلة والمنقولة لزوجات” راتب” الثلاثة، وابنته القاصر.

https://www.mwq3masr.com2021/40371/

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد