موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

جنيهان انخفاض .. اسعار الذهب اليوم الاربعاء 7 يوليو 2021

الذهب

شهدت ر سعر الذهب في مصر اليوم الاربعاء 7 يوليو 2021 تراجعا طفيفيا بعد استقراره يومين
بلغت قيمه النتراجع جنيهان ليبلغ سعر عيار 21 الأكثر مبيعًا وانتشارًا في الوجهين البحري والقبلي الآن، نحو 759 جنيهًا للجرام، مقارنة مع أسعاره أمس التى سجلت 761 جنيها، غير شاملة المصنعية التى تختلف من عيار لآخر.
وشهد سعر جرام الذهب عيار 24 تراجعا خلال التعاملات الآن ليسجل 868 جنيهًا، علمًا بأنه العيار الأعلى سعرًا في مصر لأن جودته هى الأعلى.
وانخفض سعر جرام الذهب عيار 18 ليسجل 651 جنيهًا فى التعاملات اليوم؛ وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.
وسجل سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر نحو 6072 جنيهًا، ويصل وزن الجنيه إلى 8 جرامات من عيار 21 الأكثر انتشارًا في الوجهين البحري والصعيد.

وعالميا شهدت أسعار الذهب ارتفاعا فى الأسواق العالمية اليوم الأربعاء لتتماسك بالقرب من مستوى 1800 دولار للأوقية ، مدعومة بانخفاض عوائد سندات الخزانة الأمريكية، في حين يترقب المستثمرون محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالى في يونيو لاستقاء مزيد من المؤشرات بشأن توقعات سياسته النقدية، بحسب وكالة رويترز.
وتقدمت أسعار الذهب في المعاملات الفورية 0.1% إلى 1797.84 دولار للأوقية بعد أن سجلت أعلى مستوياتها منذ 17 يونيو عند 1814.78 دولار أمس الثلاثاء.
وصعدت أسعار الذهب فى العقود الأمريكية الآجلة 0.3% إلى 1799 دولارا للأوقية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد