موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

خان خطيبته بعد كتب الكتاب بشهرين… السر وراء قتل شاب وحرق جثته بحلوان

كشفت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تفاصيل مقتل شاب وحرق جثته على يد خطيبته في منطقة التبين.

وأكدت تحريات المباحث، أن المتهمة اكتشفت خيانته لها مع أخرى فقررت الانتقام. وأضافت التحريات أنه عقب كتب الكتاب، اكتشفت الفتاة أن خطيبها يخونها مع أخرى فقررت الانفصال، وتدخل زوج شقيقة الفتاة للفصل بينهما لكن الفتاة كانت متمسكة بقرارها.

وأشارت التحريات إلى أن مشادة كلامية نشبت بين المجني عليه وزوج شقيقة خطيبته، فهدد الأول الأخير بالمجيء إلى منزل خطيبته وإشعال النيران في العفش المخزن بالشقة أعلى شقة خطيبته.

وأوضحت التحريات أن المجني عليه توجه إلى شقة شقيقته ومعه زجاجة بها بنزين لإشعال النيران في العفش، فحاولت الفتاة منعه من إشعال النيران فاستنجدت بشقيقتيها وزوج شقيقتها لمنع خطيبها من إشعال النيران فنشبت بينهما مشاجرة، قاموا بالتعدي عليه بالضرب وإلقائه في النار مما أسفر عن تفحمه.

 

وكان اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تلقى إخطارا من المقدم مصطفى عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة التبين، يفيد بتلقيه بلاغا من أحد الشباب بتشاجر صديقه المقيم بمدينة حلوان في منزل خطيبته، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة الشاب متفحمة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة “ندى.ح” خطيبة المجني عليه، وشقيقتيها “شيماء وإيمان”، وزوج شقيقتها الأولى.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم، وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم، وجار مناقشتهن حول أسباب الجريمة.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسماع الشهود، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، وإجراء معاينة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد