موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الاهلي يواصل زحفه نحو القمه بفوز مستحق علي المقاولون

واصل الاهلي زحفه نحو القمه بالفوز علي المقاولون العرب بهدفين للاشيء في المباراه المؤجله من الدوري الممتاز
وسجل هدف الأهلي الأول في اللقاء لاعبه صلاح محسن في الدقيقة 77 بعد 9 دقائق من مشاركته وهو الهدف الذي احتسبه الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو قبل أن يقتل صلاح محسن أمال المقاولون في العودة بهدف ثاني في الدقيقة 90+4.
ورفع الأهلي بهذا الفوز رصيده إلى النقطة 48 في المركز الثاني بفارق 13 نقطة عن الزمالك المتصدر الذي خاض 5 مباريات أكثر منه، فيما توقف رصيد المقاولون عند النقطة 29 في المركز 14.
ادي المقاولون مباراه دفاعيه واغلق جميه المساحات امام لاعبي الاهلي الذي عابهم البطء في نقل الكره وقله التحركبدون كره طوال الشوط الاول ونصف الشوط الثاني

وفي مباره ثانيه واصل بيراميدز تعادلاته في الدوري واقترب من نحطيم رقم سموحه الذي حقق 12 تعادل في الدوري وبيرميدز 11 تعادل حتي الان
فقد تعادل مع الإنتاج الحربي بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس ضمن مؤجلات الجولة الـ22 من دوري we المصري على ستاد السلام.
ورفع بيراميدز رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثامن بجدول الترتيب، وفي المقابل أصبح رصيد الإنتاج 19 نقطة في المركز الأخير بجدول الترتيب.
وبذلك يكون بيراميدز قد تعادل في المباريات الثلاثة التي لعبها تحت قيادة المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس.
تقدم مصطفى البدري لصالح الإنتاج الحربي في الدقيقة 9 من عمر المباراة عن طريق تصويبة في الزاوية البعيدة لتسكن شباك شريف إكرامي.

وتعادل دودو الجباس لصالح بيراميدز في الدقيقة 31 بعدم كرة بدأت من خطأ دفاعي ثم وصلت إلى إسلام عيسى في منطقة الجزاء الذي ورفعها على رأس مهاجم الفريق ليسدد الكرة بشكل رائع ولم يتمكن الدفاع من التعامل معها.

وأبدع مصطفى البدري في تسجيل هدف ثاني له وللإنتاج الحربي في الدقيقة 73 من عمر المباراة بعدما صوب كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء بعد تحول سريع من الدفاع للهجوم وتمريرة رائعة من أمادو نياص ليقوم اللاعب الذي تألق في المباراة بالتسجيل في مرمى إكرامي.
وتعادل محمود وادي لصالح بيراميدز في الدقيقة 84 من متابعة بعد هجمة بدأت من أحمد فتحي الذي استلم كرة عبد الله السعيد وسددها ليتصدى لها أحمد يحيى، ثم استكملها الفلسطيني برأسية في شباك الإنتاج.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد