موقع مصر الإخباري
فن

أول تعليق من أشرف زكي على تحرش فنان بفتيات

رد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على واقعة التحرش المتهم بها الممثل شادي خلف والتي أحدثت ضجة على السوشيال ميديا في الأيام الماضية، بعد أن اتهمته عدد من الفتيات بالتحرش بهن أثناء حصولهن على دورات تدريبية في التمثيل بالورشة الخاصة به.

وقال نقيب المهن التمثيلية في تصريحات صحفية: “حتى الآن لم تصلني شكوى رسمية من أي أحد على تلك الواقعة حتى أقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد هذا الفنان ويتم تحويله للتحقيق، لذا فالنقابة تنتظر إرسال شكوى من الأطراف المتضررة والتي تدعي بحدوث واقعة التحرش، ولا أستطيع التحرك إلا من خلال ذلك؛ لأن النقابة وأي جهة رسمية لا تعتمد على مواقع التواصل الاجتماعي في إجراءاتها بل أنها تتعامل بناء على شكاوى ووقائع وإثباتات”.

وتابع: “بالنسبة لي لا يوجد أي اتهام ضده حتى يتم استدعاؤه أو التحقيق معه، ومثل تلك الأمور نعتبرها قضايا شائكة لابد من وجود شكاوى من أجل التحقق فيها، ولذلك فالنقابة ليست متخاذلة ولكن لم يتوجه إليها أحد من أجل فتح تحقيق في المسألة، كما أنني لا أعلم بمكان ورشة التمثيل التي يشار إليها أنها محل الواقعة، وكل تلك الأمور ستتكشف عندما تقوم الفتيات بعمل شكاوى رسمية ضد الفنان المتهم بالواقعة”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور لإحدى الفتيات ادعت تعرضها للتحرش من قبل شادي خلف؛ وجاء في منشورها: “النجم حريص أن يجعل المكان مريح لنا كي نستطيع التعبير عن أنفسنا ونحكي أشياء شخصية، لكن للأسف كان يستخدم ذلك لمصلحته كي يتحرش بالبنات، لو هناك أي فتاة تعرضت إلى نفس ما تعرضت له أرجو أن تتكلم، ولا تخاف لأنني سأقف معها وسأدعمها”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد