موقع مصر الإخباري
فن

أحمد حاتم يكشف تفاصيل دخوله “جينيس” من السباحة

كشف الممثل أحمد حاتم تفاصيل جديدة عن دخوله موسوعة “جينيس”، فقال إنه كان “سباحا” منذ الصغر، ولكنه توقف عندما وصل إلى مرحلة الثانوية العامة.

وأضاف حاتم، في مقابلة إذاعية مع الإعلامية أنجي علي، أنه درس التمثيل واتجه إلى عمل آخر، معتبرا أن السباحة للسباح الصغير مثل المشي، ومن تلك النقطة اعتاد عليها، حتى إن جهازه العصبي حفظ  التدريبات، منوها بأنه لو عاد مجددا فلن يكون الأمر غريباً عليه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

وأشار حاتم إلى أن شبابا من السباحين تجمعوا وقرروا خوض تجربة غريبة وجديدة للغاية على المجتمع الرياضي في السباحة، مضيفا: “السباحون الذين شاركوا بينهم أبطال عرب وأفارفة،  والهدف من الحدث أن يكون فيهم 100 سباح، مقسمون حسب السن، حتى إن سباحا في عمر 62 عاما شارك معهم، وكذلك سباحون من ذوي الاحتياجات الخاصة”.

وأوضح حاتم أن مشاركته جاءت كونه سباحا سابقا، ولأنه شخص معروف، لاسيما أنه لم يكن هناك احتياج له كسباح، مردفا: “لكن في ناس بسني أفضل مني، وهنا جاءت المسؤولية وأحببت الموضوع”.

  وأضاف أحمد حاتم: “ذهبت ووجدت نفسي وسط الـ100 سباح، وتدربت قليلاً، وحطمنا رقما كان باسم إنجلترا، وعملنا في 42 دقيقة وكسور، وأتمنى الرقم يظل لفترة طويلة”، موضحا أنه  من هنا دخل موسوعة “جينيس”.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد