موقع مصر الإخباري
فن

آخر التطورات الصحية لـ هاني شاكر.. نادية مصطفى تكشف التفاصيل

قالت المطربة نادية مصطفى، إن الحالة الصحية للفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، في تحسن مستمر وغادر المستشفى التي كان يرقد بها بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة ويتواجد حاليا في منزله لاستكمال علاجه مع المتابعة المستمرة تحت إشراف الفريق الطبي المعالج له.

وتحدثت نادية مصطفى في تصريحات صحفية عن نصائح الأطباء له بعد مغادرته المستشفى، بقولها: “نصحه الأطباء بعدم التعرض لأي إجهاد خلال الفترة المقبلة، والراحة الشديدة وأيضا عدم التعرض لأي انفعالات، مع مراعاة التغذية الجيدة والنوم لساعات كافية، إضافة لبعض الأدوية التي كتبها له الأطباء حيث سمحوا له بمغادرة المستشفى بعدما تم وضعه تحت المراقبة 48 ساعة، وأصبح بحالة مستقرة”.

ونفت نادية مصطفى أن يكون هناك سبب آخر للأزمة التي تعرض لها غير الإجهاد، قائلة: “لم تكشف الفحوصات والتحاليل التي أجراها هاني شاكر عن مشكلة مرضية أخرى، وأن ما حدث كان فقط نتيجة الإجهاد الشديد والمتواصل الذي تعرض له خلال الأيام الأخيرة، بداية من إجهاده في تسجيل أغنيته الأخيرة ومراحل تصويرها كفيديو كليب وجلسة التصوير، وبعدها مباشرة إجراء البروفات الخاصة بحفله بدار الأوبرا المصرية، ولم تمنحه الفرصة لإحيائه بسبب مرضه المفاجئ، كل ذلك إضافة إلى أنه لم يهتم بغذائه ونومه بشكل جيد مما زاد الأمر صعوبة، وتعرضه لألزمة الأخيرة”.

وكان هاني شاكر قد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، وتقدم باعتذار رسمي لدار الأوبرا المصرية من داخل أحد المستشفيات الخاصة، لعدم قدرته على إحياء الحفل.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد