موقع مصر الإخباري
حوادث

سحل طفلة أمام مركز شباب الجزيرة والنيابة تحقق

تباشر النيابة العامة التحقيقات، في مصرع طفلة واصابة اخرين، في حادث سحل أمام مركز شباب الجزيرة بمنطقة قصر النيل، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، ونقل الجثة إلى المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغا من الأهالى يفيد بوقوع حادث تصادم أمام مركز شباب الجزيرة بمنطقة قصر النيل، وانتقل رجال الأمن لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين أنه أثناء خروج سمر اسماعيل وابنتها جنا خليفة وابنة شقيقتها مريم محمد زغلول تبلغ من العمر 5 سنوات، من مركز شباب الجزيرة وعبورهن الطريق صدمتهن سيارة ملاكي يقودها أمين شرطة مما أسفر عن اصابتهن ونقلهن إلى مستشفى لتلقى العلاج اللازم وتوفيت الطفلة مريم أثناء اسعافها إثر إصابتها بنزيف داخلى بالمخ.
وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، وبتفريغها تبين اصطدام سيارة ملاكي بالمجنى عليهن أثناء عبورهن الطريق، وقائد السيارة أمين شرطة وتمكن رجال المباحث من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد