موقع مصر الإخباري
فن

الفنان مجدي عبيد يدخل العناية المركزة بجلطة في القلب

كشفت زوجة الممثل مجدي عبيد عن تعرضه لجلطة في القلب أدخل على إثرها إلى العناية المركزة.

وقالت نجلاء عبدالسلام، زوجة مجدي عبيد، في منشور عبر فيسبوك: “اللهم أنت الشافي المعافي اشف مجدي، أتمنى على كل الأصدقاء الدعاء له، مجدي ما زال في الرعاية المركزة، وبشكر كل الأصدقاء اللي وقفوا جنبي في الأزمة اللي إحنا فيها حاليًا”.

ومجدي عبيد هو مخرج وممثل مسرحي، أخرج ومثل العديد من المسرحيات، بمسرح الثقافة الجماهيرية منذ عام 1985، وشارك في العديد من المسلسلات، منها “أفراح القبة”، و”دون ذكر أسماء”، و”أبو العروسة 2″، وغيرها.

وعرف الجمهور الممثل مجدي عبيد بشخصية حسين أبو الروس، في مسلسل “حديث الصباح والمساء”، وبدأت تزداد شهرته في عالم الدراما إذ قدم دورا مميزا تعاطف معه وقتها الجمهور، حين جسد دور رجل لا يتمتع بأي سيمات الوسامة، ولكنه يمتاز بالطيبة والرومانسية.

نذكر أن آخر أعمال عبيد في التلفزيون كان قبل تعرضه للجلطات في رمضان 2019، مسلسل “عمر ودياب” مع المخرج معتز التوني، ومن تأليف فاروق هاشم، وبطولة علي ربيع، ومصطفى خاطر، ومحمد محمود، ومحسن منصور، ونهال عنبر، وضيوف الشرف صلاح عبدالله وويزو وأحمد فتحي والمذيعة يسرا مصطفى.

وتدور أحداث المسلسل في حلقات منفصلة متصلة حول شابين عاطلين متورطين في إمضاء إيصالات أمانة، ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون، وتعتمد فكرة العمل على ظهور فنان كضيف شرف كل حلقتين حسب الموقف الذى يقع فيه بطلا المسلسل.

أما بالنسبة للسينما، فكانت مشاركته في فيلم “يوم وليلة” مع المخرج أيمن مكرم، بطولة خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، درة، حنان مطاوع، خالد سرحان، ومحمد عادل، هي آخر أعماله السينمائية .

ثم ابتعد منذ أعوام عن الأعمال الفنية، بسبب مضاعفات الجلطات التي أصابته، وأدت إلى بطئه في الكلام والتأثير على نبرة صوته كما صرح من قبل في عدد من اللقاءات التلفزيونية، إذ أصيب بـ 3 جلطات في المخ، وأخيرا جلطة في القلب.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد