موقع مصر الإخباري
فن

أحمد حاتم يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير

طمأن الممثل أحمد حاتم، متابعيه على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير بسيارته يوم الخميس الماضي، والذي منعه من الظهور في لقاء تلفزيوني مع الإعالمي رامي رضوان.

وقال أحمد حاتم في تصريحات صحفية: “الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، أنا حاليا بخير، وتحسنت كثيرا.. تعرضت لبعض الكدمات إلى جانب إصابة في يدي، وأخضع حاليا للراحة والعالج في المنزل.

وتابع حاتم: “وقع الحادث أثناء توجهي إلى استديوهات مدينة الإنتاج الإعالمي، حيث كان من المفترض أن أتواجد كضيف ضمن إحدى الفقرات الحوارية لبرنامج “مساء Dmc “مع الإعالمي رامي رضوان، وأنقذتني العناية الإلهية من الحادث.. جاء الأمر بسيطا ولم تقع أي إصابات خطيرة، ولكن تهشمت السيارة ونتج عن الحادث أضرار كبيرة بها، وفي النهاية الحمد لله على كل شيء”.

وكان رامي رضوان قد أعلن، عن تعرض أحمد حاتم لحادث سير، تسبب في منعه من الظهور ضمن فقرة من برنامج “مساء Dmc” الخميس الماضي، للحديث عن الإنجاز الكبير الذي حققه الأخير في عالم الرياضة من خلال منتخب مصر للسباحة بعد تحقيق فريقه الرقم القياسي، ودخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية في السباحة.

وكان أحمد حاتم قد كشف في لقاء مع المذيعة إنجي علي أنه اعتاد على تحقيق البطولات في السباحة منذ صغره، ليمتلك تلك المهارة إلى جانب عمله بالتمثيل الذي نجح أن يثبت نفسه فيه، ويصبح واحدا من أهم النجوم الشباب على الساحة.

وفي سياق آخر، يعيش حاتم نجاح مسلسله الجديد “ليه لأ” الذي شارك في بطولته إلى جانب النجمة المصرية منة شلبي، وعدد من النجوم، وعرض على منصة “شاهد” الإلكترونية، حيث حقق نجاحا كبيرا وجدلا واسعا حول فكرة التبني.

كما يعيش حاتم حالة من النشاط الفني؛ إذ يستعد حاليا لاستئناف تصوير مشاهده ضمن مسلسل “شقة 6 “من إخراج محمود كامل، إلى جانب الفنانة روبي.

كما ينتظر حاتم عرض ثلاثة أفلام دفعة واحدة هي، فيلم “قمر 14 ” وتشاركه بطولته النجمة ياسمين رئيس، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، وفيلم “عروستي” الذي تشاركه بطولته جميلة عوض، وهو من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير، والفيلم الحربي “السرب”، من تأليف عمر عبد الحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد