موقع مصر الإخباري
فن

طفل “ليه لأ 2” يكشف كواليس تعامله مع منة شلبي

كشف الطفل سليم مصطفى، “يونس” بطل مسلسل “ليه لأ 2″، كواليس تعامله مع النجمة منة شلبي بعدما حظي المسلسل بتفاعل كبير من الجمهور.

وقال طفل “ليه لأ 2” خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي: “كان تمثيلها حلو وشطورة ودايما بتشجعني وتقوللي ركز، ومريم المخرجة برضه”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وحول الطريقة التي كان يصل بها إلى حالة البكاء في المسلسل، قال: “طول المسلسل بيقولولي فكر في حاجة بتزعلك، فكرت إن مامي مشيت فعيطت”.

وأشار الطفل إلى أن معرفته بالمخرجة مريم أبو عوف بدأت باشتراكه معها في إعلان، لتحتفظ والدته بعد ذلك برقمها، وفي وقت لاحق قام بعمل كاستنج لدوره في المسلسل.

وعن تشبيهه بالممثل الأمريكي ماكولي كولكين في طفولته، عندما قدم فيلم Home Alone، قال: “مامي بتقول كده برضه، وأنا مش بحس إن أنا شبهه. مرة حد جالنا البيت وقعد يصورنا، عملت أكني Home Alone ونفس حركاته ولبسه”.

مسلسل “ليه لأ” من تأليف مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، موسيقى تصويرية خالد الكمار، إخراج مريم أبو عوف، وبطولة منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، دنيا ماهر، تامر نبيل، يارا جبران ومنى أحمد زاهر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد