موقع مصر الإخباري
فن

هل تتعرض ياسمين عبد العزيز لمؤامرة؟.. شقيقها يكشف التفاصيل

نفى الممثل وائل عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، ما تم تداوله على السوشيال ميديا مؤخرا حول تعذيبها لخادمتها.

وأكد وائل عبد العزيز عدم حدوث الواقعة من الأساس وأن كل ما نشر حول هذا الأمر غير حقيقي ولا يمت للواقع بصلة.

وقال شقيق ياسمين عبد العزيز، في تصريحات صحفية: “فوجئنا أنا وياسمين وزوجها أحمد العوضي بانتشار هذا الكلام على مواقع التواصل، بل أنه صادر من إحدى الصفحات الممولة، مما يؤكد على أن ياسمين تتعرض لمؤامرة من أحد الأشخاص المجهولين، وهو يسعى إلى تدميرها وتشويه سمعتها وصورتها لدى جمهورها، لكنني لم أخف عليها لأنني أثق في ذكاء الجمهور الذي يعرف أختي جيدًا، ويعلم تمام العلم أنها لا يمكن أن تفعل ذلك، فالعلاقة بينها وبين الجمهور لا تبنى منذ أشهر ولكنها موجودة ومرسخة منذ سنوات طويلة، لذا فالجمهور هو الذي نفى الخبر وليس نحن”.

وحول رد فعل شقيقته على ما تم تداوله بشأن تعذيبها لخادمتها قال: “شقيقتي لم تشغل نفسها بمثل تلك الأشياء بل كل ما يهمها هو فنها وعملها فقط، وهي الآن مشغولة باختيار عملها الفني الجديد بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال مسلسلها اللي ملوش كبير الذي عرض بموسم رمضان المنصرم، ولا يمكن أن ترد على مثل تلك الأفعال غير اللائقة من البعض، ولكن عن نفسي سأقف لكل من يحاول التعرض لها بالإيذاء وسآخذ حقها، وإذا لم تتوقف تلك الحملة المتعمدة عليها سأتدخل لإيقافها والكشف عن من وراءها”.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد