موقع مصر الإخباري
فن

مستقرة.. إليك تطورات الحالة الصحية للفنان مجدي عبيد

أفاد مصدر مقرب من الفنان مجدي عبيد بأنه مازال متواجدا في العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة، بعد إصابته بجلطة في القلب، موضحا أن الحالة الصحية للفنان مجدي عبيد مستقرة، مطالبا جمهوره بالدعاء له لتخطي تلك الأزمة.

وكانت نجلاء عبدالسلام زوجة الفنان مجدي عبيد، قد أعلنت عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، أن زوجها في العناية المركزة، إثر إصابته بجلطة في القلب؛ حيث كتبت: “اللهم أنت الشافي المعافي اشفي مجدي، أتمنى من كل الأصدقاء يدعوله، مجدي مازال في الرعاية المركزة، وبشكر كل الأصدقاء اللي وقفوا جنبي في الأزمة اللي احنا فيها حاليا”.

وقبل إصابته بجلطة القلب، أصيب الفنان مجدي عبيد خلال الـ 3 أعوام السابقة بـ 3 جلطات في المخ، فقد أعلنت زوجته نجلاء عبدالسلام، إصابته بجلطة في المخ، حيث كتبت عبر حسابها على فيس بوك: “اللهم أنت الشافي العافي، يارب اشفي زوجي مجدي وقومهولنا بالسلامة.. ادعوله يا جماعة عنده جلطة في المخ”.

وعقب ذلك بأسبوعين أعلن نجله نديم إصابته بجلطة في المخ للمرة الثانية، اذ كتب: “قدر الله وما شاء فعل، بابا دخل العناية المركزة تاني، والزيارات ممنوعة”، مضيفا: “بعتذر لحضراتكم جميعا على التقصير في الرد على كل المكالمات والرسايل، شكرا جزيلا على اهتمامكم ودعواتكم الصادقة، بابا للأسف عنده جلطة أخرى جديدة في نفس مكان جلطة الأسبوع الماضي بالمخيخ، وهو حاليا بالرعاية المركزة والزيارات ممنوعة تماما بأمر المستشفى حتى تتحسن الحالة”.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد