موقع مصر الإخباري
فن

هل يكون كرارة بديلا لأحمد عز في “هجمة مرتدة 2″؟

 تناولت العديد من التقارير الصحفية، خلال الساعات الماضية، أنباء عن عن استعداد الفنان أمير كرارة، لتقديم بطولة الجزء الثاني من المسلسل “هجمة مرتدة” ليظهر بشخصية جديدة، وملف جديد من ملفات المخابرات بعد انتهاء دور بطل الجزء الأول النجم أحمد عز، الذي أكد أنه لن يكون بطل الجزء الثاني من العمل.

وتردد ذلك بعد أنباء من إعلان أمير كرارة، تعاقده على مسلسل جديد لعام 2022، بالتعاون مع الكاتب باهر دويدار، مؤلف الجزء الأول، دون الكشف عن أي تفاصيل بناء على رغبة الجهة المنتجة، وهي شركة “سينرجي”، في التكتم الشديد على العمل.

ومن جانبه، رفض كاتب المسلسل باهر دويدار، نفي ما يتردد أو تأكيده بشأن إسناد بطولة “هجمة مرتدة 2 ” لأمير كرارة، لكنه رفض التعليق ملتزما بقرار الشركة بالتكتم والسرية، قائلا: “لا أستطيع نفي هذا الأمر وفي الوقت نفسه، لا أستطيع تأكيده، حيث ما زال العمل في مرحلة التحضيرات”.

وتابع: “كل ما أستطيع الإفصاح عنه حالًيا، هو أنه قد تم التعاقد على مسلسل جديد لعام 2022 ، من تأليفي، وبطولة أمير كرارة، وإخراج أحمد نادر جلال، وأقوم حاليا بكتابة المعالجة الدرامية له، على أن يتم الإعلان عنه بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة فور الاستقرار على كافة التفاصيل، خاصة أن هناك أكثر من اقتراح معروض حالًيا على الجهة المنتجة، فربما يخرج العمل كجزء جديد لهجمة مرتدة أو لا، فالقرار لم يحسم بعد حتى الآن.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد