موقع مصر الإخباري
منوعات

تعرف على مشروبات تساعدك على التخسيس في عيد الأضحى 2021

 

مشروبات التخسيس فى عيد الأضحى 2021 ، أكثر ما يبحث عنه الباحثون عن الرشاقة، لتجنب زيادة الوزن في عيد الاضحى 2021، مع العزائم والولائم وتناول اللحمة، لذلك يبحث البعض عن مشروبات التخسيس في عيد الأضحى 2021.

ونرصد في السطور التالية مشروبات التخسيس في عيد الأضحى 2021، وفقا لموقع “eatthis”.

 

الترطيب وشرب الماء يساعد في تجنب زيادة الوزن في عيد الاضحى 2021

يعتبر الترطيب هو مفتاح الصحة العامة، كما تعتبر كمية الماء الموصى بها للنساء هي حوالي تسعة أكواب، بينما للرجال 12.5 كوب. ومع ذلك، تتقلب هذه التوصيات مع زيادة مستويات النشاط ودرجات الحرارة الخارجية. على سبيل المثال، سيحتاج الشخص الذي يركض ويجري بضعة أميال في طقس 80 درجة إلى شرب المزيد من الماء.

مع ذلك، تشير بعض الأبحاث إلى أن الماء وحده يمكن أن يساعد في إنقاص الوزن. على سبيل المثال، تُظهر مراجعة أجريت عام 2016 أن زيادة استهلاكك للمياه قد يزيد أيضًا من تكسير الدهون ويعزز فقدان الدهون، بالإضافة إلى ذلك، عندما لا تشرب كمية كافية من الماء، فإن جسمك يحتفظ بكل كمية ماء يمكنه القيام بها، ما يسبب “وزن الماء”.

وبالتالي يمكن أن يساعد شرب الماء في مكافحة احتباس الماء الذي يسبب الانتفاخ.

ماء الليمون

ماء الليمون يمكن أن يكون حيلة لزيادة سرعة التمثيل الغذائي الخاص بك ونتيجة لذلك، يساعدك على إنقاص الوزن بشكل أسهل قليلاً، وتجنب زيادة الوزن في عيد الاضحى 2021.

ويعتبر شرب كوب أو اثنين من الماء قبل تناول الطعام قد يساعدك على تناول كميات أقل، وإذا كان ماء الليمون أكثر جاذبية لديك من الماء العادي، فبكل الوسائل، قم بتقطيع الليمون إلى النصف واضغط عليه.

كشفت دراسة أجريت عام 2008 أن أولئك الذين شربوا (أكثر من كوبين بقليل) من الماء قبل الإفطار استهلكوا سعرات حرارية أقل بنسبة 13٪ خلال تلك الوجبة من أولئك الذين لم يشربوا الماء.

بإمكانك عصر نصف ليمونة في الماء الفوار لتنشيط المشروب.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد