موقع مصر الإخباري
فن

كريم عبد العزيز للرئيس السيسي: مصر دائمًا لما بتنوي بتعمل معجزات

عبر النجم كريم عبد العزيز عن فخره بفعاليات المؤتمر الأول للمشروع القومي حياة كريمة لتنمية قرى الريف المصري.

وقال كريم عبد العزيز في كلمة ألقاها أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاحتفالية باستاد القاهرة الدولي: “أنا كلي فخر إني بساهم ولو بحاجة بسيطة في مبادرة حياة كريمة.. المبادرة اللي هترجع للقرية المصرية مقامها وهترجع لأهلنا وناسها الفرحة والأمل.. القرية المصرية في عرفنا وثقافتنا يعني البلد.. الأرض والزرع والخير ولمة الحبايب والدفء.. سبحان الله على الأمان والهدوء اللي ربنا زرعه في الأرض دي”.

وأضاف: “طيبة وبركة أهلنا اللي هناك تخليك مهما كبرت أو انشغلت أو بعدت جدرك ممدود لهناك لأن هو دا السند.. عشان كده مبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصري مضش قضية بنشارك فيها عشان يبقى اسمنا بنعمل خير.. لا هي قضية شخصية لكل واحد فينا”.

وتابع: “لأن الريف هما أهل وحبايب وأصحاب هما احنا.. مصر بتطور الريف وفي زمن قياسي مش في سنين زي ما كنا فاكريين.. مئات القرى يطولها التطوير.. السر بإرادة فلاذية وبإيدين المصريين مصر نوت ومصر دائمًا لما بتنوي بتعمل معجزات.. وتحيا مصر يا ريس”.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد