موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

مئات الالاف في المانيا مضطرون إلى غلي ماء الصنبور قبل شربه

.
كتبت سارة الشريف

مئات الالاف في المانيا مضطرون إلى غلي ماء الصنبور قبل شربه حيث أعلنت شركات عديدة من الموردة للمياه أنه بسبب استمرار هطول الأمطار والفيضانات ، من المحتمل أن تكون بكتيريا قد وصلت لمياه الشرب. ويمكن أن تسبب الإسهال والغثيان. تأثرت المناطق الريفية في العديد من المدن.

سيتم تطهير مياه الشرب في بعض المحطات المحتمل تلوثها. نأمل في السيطرة على هذا مرة أخرى في غضون أيام قليلة. بعد ان كانت هناك عواصف شديدة وفيضانات في مدن عدة.

الاخطر هو تهدد الأنهار بأن تغمر ضفافها. يُطلب من الأشخاص الذين يعيشون في الجوار المباشر إخلاء بيوتهم أو الانتقال إلى ارتفاعات أعلى. لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل حدوث سيناريو الفيضان التالي: فقد أصبحت الآن أجزاء من وسط مدينة هاغن على سبيل المثال وليس الحصر تحت الماء. أغلقت الشرطة بعض الطرق. ومع ذلك ، نظرًا لوجود فائض من الماء ، فإنها غير صالحة على أي حال.

ومع ذلك ، لا يبدو أن الوضع يهدأ في كل المناطق بأكملها: كان هناك أيضًا فيضان كبير في مراكز المدن. نظرًا لكتلة الماء ، لم يعد بإمكانك العديد الوصول إلى العديد من النقاط سيرًا على الأقدام.

في أجزاء أخرى من بعض المدن أيضًا ، يزداد الوضع سوءًا في المساء. لا يزال فريق الإطفاء قيد العمل المستمر ويتولى عددًا من المهام. أقامت بعض المدن بالفعل ملاجئ للطوارئ، حيث يمكن للأشخاص المحتاجين أو الذين فقدوا سقفهم مؤقتًا العثور على مأوى.

الى جانب عشرات الوفيات و مئات المصابين و الضحايا. حتى الان لم يتم تقدير حجم الخسائر النهائية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد