موقع مصر الإخباري
فن

هل ارتبطت مي حلمي بتامر شلتوت؟

بعدما أعلنت خطوبتها منذ أيام وشوقت متابعيها إلى هوية خطيبها، خرجت المذيعة مي حلمي لتزيد من حيرة جمهورها حول خطيبها، حيث نشرت صورة لها رفقة الفنان تامر شلتوت، على متن الطائرة.

وعلقت مي حلمي بإيموجي قلب ووردة عبر حسابه بموقع فيسبوك، ليبدأ الجمهور في التساؤل إن كانت هذه صدفة أم أنه هو العريس الذي أعلنت عنه مي حلمي مؤخرا.

نشير إلى أن مي حلمي كشفت مؤخرا عن اقتراب موعد زواجها وكتبت: “يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدى”، ثم نشرت مقطع من مقابلتها مع سارة دندراوي في برنامج “تفاعلكم” حين تحدثت عن ارتباطها عاطفيا، ووقتها ردت “احتمال”، وعلقت على ذلك المقطع وكتبت: “بقى أكيد”.

وتكتمت مي حلمي على تفاصيل خطبتها: “مش عاوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين”.

وأثارت مي حلمي الكثير من الجدل خلال شهر رمضان الماضي بعد التصريحات المتبادلة بينها وبين طليقها المطرب محمد رشاد من خلال حلقات برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، بسبب حديثهما عن كواليس علاقتهما وأسباب الانفصال.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد