موقع مصر الإخباري
فن

تامر شلتوت يحسم جدل علاقته بـ مي حلمي

حسم الفنان تامر شلتوت الجدل المثار خلال الساعات الماضية بشأن علاقته مع مقدمة البرامج مي حلمي، بعدما أثارت صورتهما سويا حيرة الجمهور.

ونفى تامر شلتوت كل ما تردد حول علاقته بمي حلمي، بقوله: “للتوضيح…انا مسافر لشغل في شرم الشيخ و قابلت( الزميله) مي صدفه في الطياره..بس كده.. (يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)”.

وكان تامر قد نشر صورة له مع مي حلمي على متن الطائرة، وأرفقها بإيموجي قلب ووردة عبر ليثير الكثير من الجدل حول علاقتهما، خاصة أن مي حلمي أعلنت منذ أيام خطبتها دون أن تكشف عن هوية خطيبها.

وأعلنت المذيعة منذ أيام عن اقتراب موعد زواجها وقالت: “يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدى”، ثم نشرت مقطع من مقابلتها مع سارة دندراوي في برنامج “تفاعلكم” حين تحدثت عن ارتباطها عاطفيا، ووقتها ردت “احتمال”، وعلقت على ذلك المقطع وكتبت: “بقى أكيد”، وتكتمت على تفاصيل زواجها المرتقب: “مش عاوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد