موقع مصر الإخباري
فن

مي حلمي: تامر شلتوت عاوز يركب التريند

شنت الإعلامية مي حلمي هجوما لاذعا على الفنان تامر شلتوت، بعد نشره لصورته معها وتأخره في توضيح سبب التقاط الصورة، مما جعل البعض يظن أن هناك علاقة تجمعهما.

وقالت مي حلمي على ستوري إنستجرام: “كل واحد عاوز يركب التريند ومبياخدش باله من أذيته لغيره بحب زمايلي وبحترمهم جدا لكن مش طبيعي بعد إعلاني لارتباطي بيومين تيجي تتصور معايا في الطيارة بالصدفة وتحط قلب على الصورة وتسيب عنصر التشويق للجمهور مافيش إحساس بالغير؟”.

وأضافت: “كان ممكن زي ما وضحت للناس بعد سبع ساعات كنت تكتب صدفة حلوة زميلتي مي أوقع، أنا بحب الكل ومبحبش أشوف الناس وحشه”.

وتابعت: “ماكنتش مستاهلة القصة عشان حبة أخبار مالهمش لازمة غير أنهم يضروني في نفسيتي مش أكتر وقت فرحتي، معرفش كان المفروض اتصرف ازاي كنت أرفض الصورة”.

وأكملت: “إلى عيلتي العزيزة المحبة مانزلتش أخبار من عندي ماتصدقوش غيري وأرجوكم احترموا قراري في أني أعمل بيت وعيلة في هدوء دون زحام البشر”.

ونشر تامر شلتوت صورة له مع مي حلمي أحدثت ضجة على السوشيال ميديا وعلق عليها بوضع إيموجي “قلب”، ثم انتظر لساعات حتى يرد موضحا بأنه لا يوجد شيء بينه وبين مي حلمي: “للتوضيح…انا مسافر لشغل في شرم الشيخ و قابلت( الزميله) مي صدفه في الطياره..بس كده”.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد