موقع مصر الإخباري
فن

حلا شيحة لوالدها: أنت غالي عندنا كلنا

عادت الفنانة حلا شيحة لتوجه رسالة جديدة إلى والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، ونشرت على انستجرام صورتها مع والدها وكتبت: “حبيبي والدي الغالي أعز الناس بحبك ومحدش حيقدر يخلف بنا ابداً وأنا متفهمة حبك وخوفك عليا وأنت أغلى الناس، أنت غالي عندنا كلنا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من رسالة من حلا شيحة تدافع فيها عن زوجها المنتج معز مسعود ضد تصريحات والدها أحمد شيحة التي تهاجم زوجها وتتهمه بخطفها، وقالت حلا: “الحقيقة مصدومة من الكلام اللي والدي قاله عن زوجي اللي اتجوزته بكامل ارادتي و الحمد لله لقيت معاه كل المعاني الجميلة من احترام ورجولة وشهامة نادرة الايام دي، وانا لم يخطفني احد كما قال والدي و الكلام ده لا يصح ابداً”.

وكان الفنان التشكيلي أحمد شيحة قد صرح بانه يشك في أن يكون تصريحها الأخير حول بعض مشاهدها في فيلم “مش أنا” بدافع منها، إذ قال في مداخلة هاتفية متلفزة: “أثناء تصوير الفيلم كانت سعيدة بيه جدا، وكانت بتقول لي هيبقى فيلم هايل وهيحقق نجاح كبير.”.

وتعود بداية الأزمة إلى نشر حلا شيحة صورة لفيلم “مش أنا” معلنة ندمها على تصوير مشاهد تجمعها بالفنان تامر حسني في أحد الكليبات داخل الفيلم وقالت إنها طلبت منه حذف تلك المشاهد، ليرد عليها تامر موضحا أنه حذف بالفعل ما طلبته وحاول التواصل معها لأكثر من مرة لكنها لم تكن تجيب على اتصالاته.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد