موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

التموين: نستقبل شكاوى المواطنين فى العيد.. وحملات على المخابز ومنافذ صرف السلع

أكد مديرو مديريات التموين، أنهم قاموا بإنشاء غرف متابعة مركزية برئاسة مدير المديرية، إضافة إلى غرف العمليات الفرعية بكل إدارة تموينية بالمحافظات.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية بإنشاء غرف متابعة مركزية بكل مديرية لمتابعة حاله الأسواق وتوافر السلع بها والمخابز.

وقال مديرو المديريات أنهم على استعداد لتلقى أى شكاوى من المواطنين فى أيام العيد لحلها، وأشاروا إلى أن كل مديريات التموين في العيد تعمل طوال اليوم بطاقم كبير من المفتشين للمراقبة والمتابعة، مع تشديد الرقابة وتسيير الحملات ومتابعة الأسواق ومنافذ بيع اللحوم والمخابز ومنافذ صرف السلع التموينية.

وأكد مديرو المديريات بالمحافظات أنهم سيروا عددا من الحملات على الأسواق والمخابز ومنافذ صرف السلع التموينية  وقد أسفرت الحملات عن ضبط

سياره شيفرولية بمحافظة الغربية محمله بكميه من شكائر الدقيق البلدي المدعم استخراج 82 %زنة الشكارة 50 كجم وعليها سبعة وتسعون شكاره دقيق بلدي مدعم بإجمالي تسعة أطنان وثمانى مائة وخمسون كيلوجرام محظور تداوله بالأسواق وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة رقم 17481لسنه 2021 جنح مركز طنطا والعرض على النيابة المختصة للأمر باتخاذ اللازم.

وأوضحوا أن المجمعات الاستهلاكية تعمل بكفاءة عالية ويتوافر بها كل أنواع السلع سواء كانت لحوم طازجة أو مبردة أو خراف حية أيضا، وأشاروا إلى أنه تم إنشاء عدد من الشوادر بكل محافظة لتلبية احتياجات المواطنين من اللحوم خلال عيد الاضحي المبارك.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد