موقع مصر الإخباري
فن

نجوم الفن يتمنون لياسمين عبد العزيز الشفاء العاجل

حرص الكثير من نجوم الفن على الدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد دخولها العناية المركزة إثر تعرضها لوعكة صحية بعد إجرائها عملية جراحية، مناشدين جمهورهم الدعاء لها متمنين لها الشفاء العاجل.

وطالبت النجمة منى زكي، متابعيها على انستجرام، بالدعاء لياسمين عبد العزيز بالشفاء العاجل، وقالت: “يارب بحق الأيام الكريمة دي تقومي بالسلامة يا ياسمين وترجعي لولادك وبيتك.. ادعوا لها تقوم بالسلامة..يارب”.

وقال الفنان أحمد السقا على “انستجرام”: “اللهم بحق هذه الأيام المباركة، أن تشفي ياسمين عبد العزيز شفاء لا يغادر سقما، دعواتكم لأختي وعشرة عمري الست الطيبة الجدعة ياسمين عبد العزيز.

في حين كتبت حمدي الميرغني على تويتر: “اللهم أرزق ياسمين عبد العزيز الشفاء، وأرجعها إلى بيتها سالمة وارزقها الصحة والعافية، وقالت ياسمين صبري: حبيبتي ياسمين عبد العزيز إن شاء الله بكرة حتكوني قومتي بالسلامة، اللهم اشفيها شفاء لا يغادر سقما فلا شفاء إلى شفائك”.

وكتبت الممثلة السورية كندة علوش، على تويتر: “يا رب اشفي محبوبة الجميع ياسمين عبد العزيز شفاء لا يغادر سقما، وطمن قلب اهلها وحبايبها عليها ادعوا لها بالشفاء العاجل، وعبرت عن أنغام عن حزنها على حالة ياسمين عبد العزيز الصحية حيث كتبت: يارب بحق اسمك الشافي اشفي ياسمين عبد العزيز، وعافها وردها لأولادها واحبابها سالمه أنت قادر يارب”.

كما قال الفنان صلاح عبد الله على موقع “تويتر”:”: في كل الظروف الصحية الصعبة اللي مريت بيها كانت دايما جانبي، أرجوكم تدعوا من قلوبكم لبنتي الغالية الجدعة”.

بينما توجه الفنان نبيل الحلفاوي، بالدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز بالشفاء العاجل، وغرد عبر حسابه على “تويتر”، قائلا: “‏أصدق الدعوات بالشفاء للزميلة الفنانة ياسمين عبد العزيز ربنا يعافيكي وترجعي تنوري الساحة الفنية”.

وكان الفنان أحمد العوضي قد طلب من جمهوره الدعاء لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد خضوعها لعملية جراحية، وكتب على “فيسبوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين .. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد