موقع مصر الإخباري
فن

فيفي عبده في الساحل للاحتفال بتعافيها من أزمتها الصحية

حرصت الممثلة والراقصة الاستعراضية فيفي عبده على الاحتفال بتعافيها من أزمتها الصحية التي تعرضت لها مؤخًرا، وعادت لتشارك الجمهور مقاطع الفيديو عبر حسابها على إنستجرام، كما أنها أطلت في أحدث ظهور خلال إجازتها الصيفية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وشاركت فيفي متابعيها على حسابها بإنسترام، بفيديو وعلقت عليه بقولها:” بسم الله ما شاء الله الله أكبر كل سنة وانت طيبين”.

وأشارت عبده إلى أنها خرجت من المنزل وسافرت إلى الساحل الشمالي لأول مرة منذ أزمتها الصحية، والتي أجبرتها على البقاء في المنزل لتلقي العلاج والراحة بعد فترة من تواجدها في المستشفى.

ووجهت فيفي عبده رسالة إلى الجمهور في الفيديو الذي نشرته من إجازتها الصيفية، وقالت إنها سعيدة للغاية لتعافيها من أزمتها الصحية وعودتها لحياتها الطبيعية ووجهت التهنئة لجمهورها بمناسبة عيد الأضحى.

وأضافت: “دي أول لقطة أخدها من الساحل الشمالي دلوقتي.. أنا طبعًا فرحانة جدًا إن ربنا شافاني وعافاني”، وقالت فيفي عبده إنها ستنشر فيديوهات لها من إجازتها الصيفية ومشاركة الجمهور في لحظاتها السعيدة، مؤكدة أنها ستنشر فيديوهات أخرى لتوجيه الشكر للأطباء الذين أشرفوا على حالتها الصحية في الفترة الأخيرة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد