موقع مصر الإخباري
حوادث

جهود لكشف العثور على جثة طفلة مذبوحة بالمنيا… وزوجة عم طفلة المنيا وراء قتلها بسبب الميراث

 

تحفظت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن المنوفية، على سيدة تدعي” س. غ. أ” 40 عامًا، لاتهامها بقتل الطفلة “هدى. ر. ا”، 8 سنوات، التي تغيبت عن منزلها من الجمعة الماضية، وجاري مناقشتها حول تورطها فى الجريمة، بسبب الخلاف على الميراث، حيث أنها زوجة عم الطفلة.

كان قد تقدم والد الطفلة، ببلاغ لمركز شرطة أشمون، يفيد اختفاء طفلته ”هدي“، أثناء خروجها لشراء “قرصة”، وعدم عودتها للمنزل، مطالبًا الجهات الأمنية بالعثور على طفلته، وعودتها مرة أخرى.

وبالفحص وإجراء التحريات، عثر أهالي مدينة أشمون على جثة الطفلة، مقتولة بالقرب من منزل أحد الجيران، والتي تربطهم بهم صلة قرابة، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث شرطة مركز أشمون لموقع الحادث، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى أشمون، تحت تصرف النيابة.
حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وأنتقال النيابة للمعاينة.

طفلة المنيا

من جانب أخر تكثف الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن المنيا، جهودها لكشف لغز مقتل طفله “ذبحًا، وإلقاء جثتها فوق أحد أسطح المنازل بمنطقة شرق المحطة.

تلقى اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية، لأمن المنيا، إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، يفيد بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة بالعثور على جثة فتاة متغيبة مذبوحة بسكين فوق سطح أحد المنازل.

وبالانتقال إلى مكان الحادث، تبين أن الجثة لطفلة تدعى ضحى أشرف، 5 سنوات، ومبلغ بتغيبها منذ يومين مذبوحة بآلة حادة، وملقاة فوق سطح أحد منازل الجيران بمنطقة شرق المحطة بمدينة مطاي.

وتم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، حرر محضر عن الواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد