موقع مصر الإخباري
فن

الفيشاوي في ذكرى وفاة والده: الفجوة في قلبي هتعد تكبر

حرص الفنان أحمد الفيشاوي على إحياء ذكرى رحيل والده النجم فاروق الفيشاوي، الذى وافته المنية في 25 يوليو 2019.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

وقال أحمد الفيشاوي في رسالة مؤثرة كتبها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام: “ذكري سنوية الفنان الكبير فاروق الفيشاوي.. شكراَ علي كل مره ساعدتني فيها، شكراً علي تعليمي، شكراً علي تربيتي، شكراً علي كرمك وحنانك مع كل الناس.. أحبك يا أبي”.

وتابع الفيشاوي، بقوله: “الفجوه اللي في قلبي هتعد تكبر لحد ما اشوفك بخير.. وحشتني يا أصيل يا محترم، اه و أخيراَ شكراً علي فرحتك بيا”.

وفي 3 أكتوبر 2018 أعلن فاروق الفيشاوي بعد تسلمه درع تكريمه من مهرجان الإسكندرية، عن إصابته بمرض السرطان، الأمر الذي أصاب الحضور بالصدمة. وقال الفيشاوي في كلمته: “بعد بعض التحاليل والفحوصات والأشعة، طبيبي المعالج أخبرني أنني مصاب بالسرطان، سأتعامل مع هذا المرض على أنه صداع، وبالعزيمة والإصرار سأنتصر على هذا المرض.. سأهزمه وسأحضر الدورة القادمة لمهرجان الإسكندرية لأكون معكم وأهنئ زميلًا آخر على تكريمه”.

وفي فجر يوم الخميس 25 يوليو 2019، توفي فاروق الفيشاوي عن عمر ناهز 67 عامًا بعد صراع مع مرض السرطان. وكان الفيشاوي يعالج في مستشفى ابن سينا في الجيزة، وسرعان ما تدهورت حالته الصحية ودخل في غيبوبة كبدية إثر توقف الكبد عن العمل، ولم تمض فترة طويلة على ذلك حتى أعلن عن وفاته.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد