موقع مصر الإخباري
فن

شقيق ياسمين عبدالعزيز يكشف وجود أشخاص تتعمد ايذائه

كشف الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز عن وجود بعض الأشخاص الذين ينتقدوه ويتعمدون ترويج الشائعات عنه وعن علاقته بشقيقته.

وكتب وائل عبد العزيز عبر فيسبوك موضحا أنه سيظهر قريبا في لقاء يوضح فيه الكثير من الأمور.

وكتب: “ما أنا عادي ممكن أعمل بلوك لأي تطاول أو لجان أو أي حد يعدي حدوده أو أريح نفسي خالص واقفل الكومنتات بس ما هو الناس فاهمة ان في أطراف كتيرة بتوقع باشاعات وكلام فاضي ويهمهم أن علاقتي بأهلي تفضل متوترة لأغراضهم وده طول عمره بيحصل مش بس من اليومين دول عموما الموجه دي تعدي وعندي لقاء هرد فيه عالكل لأن الظاهر ان الاحترام مينفعش مع ناس معندهاش ريحه الاحترام .. وياريت تسيبونا نشوف شغلنا”.

وفيما يخص الحالة الصحية للنجمة ياسمين عبد العزيز قال وائل عبد العزيز خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” على قناة MBC مصر: “نقدر نقول إن ياسمين حالتها مستقرة إلى حد ما الفترة دي. والأطباء قالوا لنا إن شاء الله في خلال أسبوع أو 10 أيام بالكتير تبقى في بيتها. هي لسه تعبانة وإحنا لسه محتاجين نطمن عليها أكتر، ومحتاجة وقت. بس نقدر نقول هي الحمد لله بدعاء الناس، واهتمام الدكاترة اللي معاها الحمد لله بقت أحسن بكتير”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد