موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

اليوم .. البرلمان يفض دور الانعقاد الأول

 

أكدت مصادر برلمانية، مطلعة إن مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، سيفض جلسات دور الانعقاد الأول للفصل التشريعي الثاني اليوم الثلاثاء.

ويناقش مجلس النواب ، خلال الجلسة العامة المنعقدة حاليا عدد من الاتفاقيات التى تمت إحالتها للجان النوعية، علي أن يقوم رئيس المجلس بتوجيه كلمة للشعب المصري والنواب، بعد انتهاء دور الانعقاد، ويتيح الفرصة للأحزاب والقوي السياسية والحكومة للحديث عن ما تم خلال دور الانعقاد الأول،

وأكدت المصادر إنه لن يكون هناك أي إجراءات ذات صلة بأي تعديل وزاري علي حكومة المهندس مصطفي مدبولي كما تردد خلال الساعات الماضية.

ولفتت المصادر إلي أن المجلس لن يدرج علي أعماله غدا أي إجراءات ذات صلة بالتعديل الوزاري، وستكون كل الإجراءات خاصة بإنهاء تشريعات الري والثروة السمكية وكشف الحساب لدور الانعقاد الأول، مؤكدة علي أن أداء المجلس بدور الانعقاد الأول كان مختلف ومميز حيث وازن بين الجهود التشريعية والرقابية بجانب جهود الـ25لجنة نوعية والتى تماست بشكل مباشر مع يهم المواطن والوطن.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد