موقع مصر الإخباري
فن

تعرف على تكلفة إقامة دلال عبد العزيز في المستشفى

كشفت مصادر صحفية عن تكلفة إقامة الفنانة دلال عبد العزيز في المستشفى الخاص الذي كانت تعالج به بعد مرور 3 أشهر على إصابتها بفيروس كورونا، وذلك قبل نقلها إلى مستشفى حكومي لاستمرار علاجها.

وجاءت تكلفة إقامة الليلة الواحدة في وحدة الرعاية الفائقة لمريض فيروس كورونا في المستشفى الذي مكثت فيه الفنانة دلال عبد العزيز، تتراوح قيمتها ما يعادل ألفا ومئة دولار تقريبا، ومكثت دلال 90 يوما وتجاوزت مدة الإقامة 600.95 ألف دولار، هذا بخلاف الأدوية والمتطلبات الخارجية للمريضة، كما أن المستشفى يشترط لدخول المريض إليه من أجل العالج وضع مبلغ 3825 دولارا تحت حساب المريض.

وأكدت مصادر طبية مطلعة بالحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، التي تم نقلها من المستشفى الدولي التي كانت تعالج به، لمستشفى حكومي، أن ما حدث ليس إلا إجراء خاصا بأسرتها، وأوضحت أن دلال اقتربت إقامتها من 3 أشهر داخل المستشفى، كما أن الحالة الصحية لها تستدعي أن تمكث فترة إضافية أخرى؛ لأنها تعاني من تليف في الرئة، تأثرا بإصابتها بفيروس كورونا أواخر شهر أبريل الماضي، كما أنها تحتاج لأكسجين بصورة دائمة من أجهزة مساعدة على التنفس، لكنها لم توضع على جهاز تنفس صناعي “فنتيلتور”.

وانتشر خلال الأيام الأخيرة شائعة حول وفاة دلال عبد العزيز، أغضبت عائلتها؛ ما اضطر الإعلامي رامي رضوان، للخروج عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، لنفي الأخبار، وتوجيه رسالة شديدة اللهجة لمروجي الشائعات، وقال: “الواحد ميتمناش غير الخير للناس.. بس فاض الكيل.. يا رب كل واحد نشر الخبر الزبالة ده يشوفه في حبايبه.. وللسادة رؤساء التحرير.. نقوا صحفيينكوا.. إيه القرف ده”.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد