موقع مصر الإخباري
رياضة

فكري..يثمن جهود الحكومة المصرية برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي في تحفيز ودعم العاملين وترقيتهم

 

 

ثمن مصطفي فكري عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري للكاراتية والمتحدث الاعلامي السابق الجهود المضية التي يبذلها مجلس الوزراء المصري برئاسة دولة الدكتور مهندس مصطفي مدبولي بعد موافقتهم على المشروع المقدم من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بشأن ترقية 800 الف موظف مع احتفاظهم بالأقدمية بالمستوى الوظيفي بعد الترقي.

واشاد مصطفي فكري بالقرار الذي تضمنة المشروع ايضا باستحقاق شاغلي وظائف كبير والمستوى الأول ومن في حكمهم في جميع المجموعات الوظيفية والذين مضى على شغلهم لتلك الوظائف ثلاث سنوات في 30/6/2021 ، حافزا بحد أدنى مبلغ 100 جنيه وبحد أقصى 150 جنيها شهريًا.

وقال فكري ان اهتمام الحكومة بقيادة الدكتور مصطفي مدبولي بالتحفيز المعنوي للموظفين بالجهاز الإداري للدولة، له أثر إيجابي على النطاقين الوظيفي والاجتماعي والنفسي والمعنوي للموظف وأسرته خاصة بعد قانون الخدمة المدنية الذي أثر بالسلب علي رواتب العاملين وترقياتهم بعد حجب درجة كبير من الترقية عليها.

وأكد مصطفي فكري علي إيجابية القرار خاصة فيما يتعلق بحافز العاملين بدرجة كبير والدرجة الاولي الذين مر عليهم في الدرجة ثلاث سنوات مما يعد دفعة معنوية ومادية قوية لجميع العاملين واسرهم.

وطالب مصطفي فكري الحكومة المصرية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بعد أن وقف قانون الخدمة المدنية نمو العاملين بالدولة استحداث درجات وظيفية تكراريه بدلا من درجة كبير ينم ترقية الموظفين عليها بعد حصولهم علي الدرجة الأولي لما يترتب عليها من آثار إيجابية معنوية ونفسية تحفز العاملين وتدفعهم لمزيد من العمل والجهد والابتكار من اجل نجاح الدولة وتطويرها من خلال مواردها البشرية.

كما أشاد مصطفى فكري بجهود وزارة المالية برئاسة الدكتور محمد معيط في توفير الدعم المالي اللازم لحافز الموظفين وترقياتهم وكذلك جهود الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ في حصر المستحقين للحافز والترقية في كافة الوزارات والهيئات الحكومية المختلفة.

وتمني مصطفي فكري التقدم والازدهار لحكومة مصربرئاسة الدكتور مصطفي مدبولي في ظل القيادة الرشيدة والحكيمة لفخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي حفظه الله ورعاه وكلل بالخير خطاة من أجل نهضة مصرنا الغالية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد