موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

مصرع عريس قبل فرحة بأيام… كان رايح يشترى بدلة الفرح… صور

 

حادثة مأساوية، شهدتها عزبة الأحمر التابعة لقرية منشأة عبدالرحمن بمركز دكرنس، محافظة الدقهلية، عندما لقى عريس ” عامل “قبل أيام من فرحه، والمقرر يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، وتم حجز قاعة الفرح في قرية ميت الخولي، وهو في طريقه لشراء بدلة العرس، فيما أصيبت شقيقته، على طريق “منية النصر – المنزلة”، في حادث تصادم بين الدراجة النارية الذي كان يستقلها وسيارتين آخريين، واحتراق الدراجة النارية، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف النيابة، والمصابة لتلقى العلاج اللازم .

تلقى اللواء السيد سلطان، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ إلى العميد عصام رضوان، مأمور مركز منية النصر، بوقوع حادث تصادم بجوار كوبري الطاهري دائرة المركز، ووجود متوفى ومصابة.

على الفور انتقل ضباط مركز منية النصر إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم بين السيارة رقم “د ي و 7639 قيادة حسام ا. ا. ،” 35 سنة صيدلي، ومقيم بمنية النصر أثناء اتجاهه المنزلة منية النصر والسيارة رقم “177857 “ملاكي دقهلية، قيادة المدعوة “جيهان م. ا.”33 سنة ربة منزل ومقيمة بقرية الدراكسة مركز منية النصر، والطرف الثاني الدراجة النارية والتي كان يقودها “محمد ح م، 26 سنة عامل”، المتوفي، وأثناء استقلاله الدراجة النارية هو وشقيقته “غاده ح، 18 سنة”، ربة منزل وتبين إصابتها باشتباه بكسر بحوض.

وبالفحص تبين أن سبب الحادث التخطي الخاطئ من قائدي السيارة الثانية، مما تسبب في اختلال عجلة القيادة للسيارة الأولى واصطدامه بالدراجة النارية من الخلف، ونجم عن ذلك وفاة قائد الدراجة النارية واحتراق الدراجة النارية أثناء الحادث.

وورد تقرير مفتش الصحة على جثة المتوفى محمد ح م، وتبين وجود خدوش وجروح سطحية بالوجه وجرح تهتكي بالرأس ناجية الجبهة، وسحجات وكدمات بالمساعد الأيمن والوفاة بسبب حادث طريق، ولا يوجد شبه جنائية.

حرر محضر رقم 6758 لسنة 2021 مركز منية النصر، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول الواقعة، وسماع الشهود، والمصابين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد