موقع مصر الإخباري
فن

بالفيديو.. ظهور فنانة إماراتية على كرسي متحرك في سوق الحسين بمصر

نشر الإعلامي الإماراتي منذر المزكي الشامسي مقطع فيديو عبر حسابه على موقع ”إنستجرام“ للحظة لقائه بالصدفة الفنانة الإماراتية رزيقة طارش في سوق الحسين بمصر.

وعبر  الشامسي عن سعادته بمقابلة رزيقة طارش، عن طريق ”الصدفة” مؤكدا أنها أيقونة الفن في دولة الإمارات، مبينًا أن غلاوتها من غلاوة والدته لأنها من الأسماء التي يحبها ويعتز بها.

ودعا ’الشامسي“ للفنانة رزيقة طارش، بالصحة والعافية، خاصةً وأنها كانت على كرسي متحرك وطالب الجمهور بأن يدعو له بالصحة، محاولًا الاطمئنان عليها.

وردت الفنانة القديرة على الشامسي بأنها تقوم بتصوير مسلسل جديد هذه الفترة.

ولم يكشف منذر المزكي، عما إذا كانت ”طارش“ تعاني من مرض أو خلافه، واكتفى بالتعليق، قائلًا: ”صدفة جميلة كجمال قلب الفنانة القديرة #رزيقة_طارش في سوق الحسين في #مصر“.

وأردف منذر المزكي:“#رزيقة_طارش ممثلة وإعلامية إماراتية، وتعتبر من أوائل اﻹعلاميات في دولة اﻹمارات، بدأت مسيرتها الفنية كإعلامية من خلال العمل بإذاعة أبوظبي العام 1969، ثم اتجهت في السبعينيات إلى التلفزيون، حيث قدمت العديد من البرامج التلفزيونية.

وتابع: ”قبل أن تقتحم مجال التمثيل في أواخر السبعينيات حيث شاركت في العديد من المسلسلات، ومن أبرز أعمالها: (إشحفان، حظ يا نصيب، سعيد الحظ، القياضة)، والعديد من الأعمال الفنية، والمشاركات الوطنية“.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد