موقع مصر الإخباري
حوادث

ننشر اعترافات متهم بحيازة 3 كيلو حشيش بالزاوية الحمراء

ادلي عاطل متهم بحيازة 3 كيلو من مخدر الحشيش باعترافات تفصيلية امام نيابة الزاوية الحمراء حيث اكد انه يمتهن تلك التجارة الغير مشروعة منذ سنتين قائلا ” بقالي في الكار ده سنين ”

واضاف المتهم انه كان يتشاجر مع تاجر خردة لخلافهم حول تجارة المخدرات واثناء ذلك ثم القبض عليه
كانت قد أمرت نيابة الزاوية الحمراء بحبس عاطل لاتهامه بحيازة 3 كيلو من مخدر الحشيش 4 ايام علي ذمة التحقيق وكلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة وارسال المضبوطات الي المعمل الكيماوي.
كان قسم شرطة الزاوية الحمراء تلقى بلاغا بحدوث مشاجرة بدائرة القسم، وبالانتقال تبين انها وقعت بين تاجر خردة – مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة وأخر – مقيم بدائرة مركز شرطة قوص بقنا، بعد حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات بينهما، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالسب والشتم والضرب دون حدوث إصابات.
وتمكنت وحدة مباحث القسم من ضبط طرفى المشاجرة وضبط بحوزة الطرف الثانى حقيبة بداخلها (كمية من مخدر الحشيش وزنت حوالى 3 كيلوجرام – مبلغ مالى – هاتف محمول).

وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد