موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

تصاعد ازمه لاعب المنتخب الاوليمبي عبد الرحمن مجدي .. وتوجيه الشكر لشوقي غريب

تصاعدت ازمه لاعب الاسماعيلي ومنتخب مصر الاولمبي عبد الرحمن مجدي في اللحظات الاخيره واتخذا اتحاد الكره ايقافه بسبب شكوي عامله في فندق الاقامه في اليابان
اصدر عبد الرحمن مجدي لاعب المنتخب الأوليمبي بيانا للرد على اتهامات الاتحاد المصري لكرة القدم حول إساءته لإحدى العاملات في طوكيو.
وكتب مجدي عبر حسابه على إنستجرام :”غريب جداً التوقيت، وغريب انتشار شائعات وأكاذيب لا أساس بهذا الشكل، لم أفعل شيئاً، وردي سيكون مساء اليوم”.

واعلن السفير المصري في طوكيو ان ما حدث سؤ فهم من العامله ناتج عن اختلا ف اللغه وانه تم انهاء الامر مع ادارة الفندق في وقتها

وكان اتحاد الكره فاجا الجميع اليوم باعلانه إيقاف عبد الرحمن مجدي لاعب المنتخب الأوليمبي بسبب شكوى إحدى العاملات في فندق إقامة الفريق المصري في طوكيو أثناء منافسات كرة القدم في الدورة الأوليمبية.
وأشار اتحاد الكرة إلى أن واقعة إساءة مجدي للعاملة حدثت بعد قبل المباراة الثانية في المجموعة أمام منتخب الأرجنتين لكن الإعلان تأجل حتى انتهاء مسيرة الفريق.
وترك الاتحاد المصري الباب مفتوحاً للتراجع عن الاتهام مشيراً إلى أنه ما حدث قد يكون نتج عن اختلاف اللغة والثقافة أو سوء الفهم.

وكان اتحاد الكرة قد وجه االشكر لشوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، وجهازه المعاون بعد نهاية مسيرته وانتهاء تعاقده مع الاتحاد .
وأصدر اتحاد الكرة بعد اجتماعه اليوم 4 قرارات بخصوص انتهاء رحلة المنتخب الأولمبي منها توجيه الشكر للجهاز الفني و الإداري والطبي للمنتخب الأوليمبي على ما قدموه خلال فترة عملهم التي تنتهي بنهاية الدورة الأوليمبية وذلك بعد حصولهم على بطولة إفريقيا المؤهلة للدورة الأوليمبية وخاضوا مباريات صعبة ونجحوا في الصعود بالفريق لربع النهائي متخطين الأرجنتين وأستراليا وكان الخروج أمام المنتخب البرازيلي حامل اللقب.

كما قرر إحالة التقرير النهائي للكابتن شوقي غريب المدير الفني للفريق فور وروده للإدارة الفنية لدراسته والاستفادة من التجربة وارسال التقرير التفصيلي للجنة الأوليمبية المصرية في أقرب وقت ممكن.

كما قرر الاتحاد صرف جميع المستحقات لأفراد الفريق الأوليمبي بعد ورود التقرير الفني و الإداري.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد