موقع مصر الإخباري
Uncategorized

الأكاديمية الوطنية للتدريب توقع مذكرة تفاهم مع المعهد الكورى لتنمية الموارد البشرية

وقعت الأكاديمية الوطنية للتدريب اليوم الثلاثاء 9 مارس مذكرة تفاهم مع المعهد الكورى لتنمية الموارد البشرية في العلوم والتكنولوجيا بكوريا الجنوبية KIRD ، وذلك بمقر الأكاديمية عبر تقنية الفيديو الكونفراس؛ يأتى ذلك في إطار تبادل الخبرات والمعرفة المتاحة في مجالات تطوير المهارات القيادية وتنمية الموارد البشرية والتعليم والتدريب في مجال العلوم والتكنولوجيا.
قامت د. رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب بتوقيع مذكرة التفاهم مع السيد كو تشان بارك رئيس المعهد الكوري الجنوبي لتنمية الموارد البشرية في العلوم والتكنولوجيا، بحضور ممثلين عن الجانبين المصري والكوري. وسعادة السفير الدكتور حازم فهمي سفير مصر لدى سيول، والسيدة هدير القطان سكرتير ثالث بالسفارة المصرية في سيول.
أعربت د. رشا راغب عن امتنانها لجميع من اجتهد وساهم لإبرام هذا التعاون، وقدمت الشكر لسعادة السفير حازم فهمي، ولرئيس معهد KIRD السابق د. تشو سيونج تشان ولرئيسه الحالي د. كو تشان بارك وفريق العمل معه؛ حيث ساهمت رؤاهم وجهودهم في توقيع هذه الاتفاقية، وأضافت: ” بتوقيع هذه المذكرة ستبدأ رحلة في غاية الأهمية، سوف نستطيع من خلالها وبالجهود التى ستُبذل فى هذا الإطار تطوير الكثير من الأفكار والاستراتيجيات والبرامج التدريبية الجديدة فى مجال العلوم والتكنولوجيات الحديثة “، وتابعت: “أود أن أنتهز هذه الفرصة لأؤكد لكم أن الأكاديمية الوطنية للتدريب سوف تبذل كل ما في وسعها لتفعيل وتنفيذ مذكرة التفاهم بنجاح خلال الفترة القادمة”.
ومن جانبه وجه السيد كو تشان بارك الشكر للأكاديمية الوطنية للتدريب ولفرق العمل القائمة على هذا التعاون مؤكدًا على أنه نتيجة للتطور العلمي والتكونولوجي السريع، أصبح لزامًا علينا تدريب الكوادر التي تقود الأمم لمواكبة هذا التطور والتغلب على التحديات المصاحبة له، متمنيًا أن تصنع الأنشطة المشتركة ما بين الأكاديمية والمعهد فارقاً في مجالات التدريب والبحث وغيرها.
وتهدف مذكرة التفاهم بين الأكاديمية الوطنية للتدريب والمعهد الكورى لتنمية الموارد البشرية في العلوم والتكنولوجيا بكوريا الجنوبية KIRD إلى تنفيذ برامج مشتركة وتطوير ودعم المحتوى الإلكتروني لكلا الطرفين وتبادل الخبراء والتخطيط المشترك واستضافة منتديات وندوات؛ لتنمية الموارد البشرية في مجال العلوم والتكنولوجيا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد