موقع مصر الإخباري
فن

حقيقة خروج ياسمين عبد العزيز من المستشفى

حسم مصدر مقرب من الفنانة ياسمين عبد العزيز ما يتم تداوله بشأن خروجها من المستشفى وعودتها إلى منزلها.

وأفاد المصدر في تصريحات صحفية: “الحمد لله ياسمين عبد العزيز بصحة جيدة وتتحسن بشكل ملحوظ وهذا ما أكده الأطباء المعالجين لها، كما أنها أصبحت تتحدث بشكل طبيعي مع كل من حولها وتأكل وجباتها بانتظام، ولا يوجد أي خطورة على حالتها الصحية، وأبلغها الأطباء أنها تستطيع أن تستكمل فترة النقاهة الخاصة بها في منزلها حيث أن حالتها لا تلزم مكوثها في المستشفى، وكانت بالفعل تحضر للخروج منها خلال الأيام الماضية ولكنها تراجعت في هذا القرار وفضلت أن تمكث بعض الأيام الأخرى في المستشفى حتى تستعيد عافيتها تماما وبشكل كامل، وهي حاليًا ما زالت في غرفتها العادية داخل المستشفى ويمكنها الخروج في أي وقت إذا رغبت في ذلك”.

وتابع: “ياسمين تمارس حياتها بشكل طبيعي حاليا، ولكنها قلقة بعض الشيء وهذا من حقها ألنها مرت بوعكة صحية صعبة للغاية، كما أنها خضعت لعمليتين جراحيتين في يومين متتالين، وهو أمر أثر بشكل كبير على حالتها الصحية، وظلت لفترة في حالة خطرة ولكنها تعافت بدعاء الملايين لها على مستوى الوطن العربي كله، إلى جانب وقوف أصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني والمقربين لها بجانبها، وهو ما أعطاها الدفعة والروح المعنوية للتعافي سريعا، ونطلب من الجميع الدعاء لها باتمام شفائها والخروج من المستشفى في أقرب وقت”.

نشير إلى أن ياسمين عبد العزيز خاضت سباق دراما رمضان المنصرم بمسلسل “اللي ملوش كبير” وشارك في بطولته كل من زوجها أحمد العوضي وخالد الصاوي ودينا فؤاد وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز وأحمد سعيد عبد الغني وفتوح أحمد وعايدة رياض ومحمود حافظ وهدى األتربي وأحمد الرافعي وإيمان السيد وبدرية طلبة وأحمد عبد الله محمود، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد