موقع مصر الإخباري
فن

زينة تشعل كواليس حفل إدوارد بوصلة رقص

دخلت الممثلة زينة في وصلة رقص مع المطرب والممثل إدوارد وذلك على هامش الحفل الذي أحياه إدواره مع فرقته “جيبسي” في الساحل الشمالي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

زينة التي كانت من بين الحاضرين في الحفل، التقت إدوارد في كواليس مسرح الحفل وتبادلت الرقص معه ووثقت ذلك في مقطع فيديو شارك به متابعيها بموقع إنستجرام وأرفقته بتعليق قالت فيه: “عمل النهادرة حفلة هايلة”.

وفي سياق آخر، قالت زينة مؤخرا في تصريحات لها إنها امتنعت عن ارتداء الملابس المكشوفة بسبب ابنائها التوأم عز الدين وزين الدين، إذ أكدت في لقاء لها مع برنامج ET بالعربي أنها تحرص على تربية أبنائها وتعليمهم حدود أجسامهم والحفاظ على عدم رؤية أو لمس شخص لأجسادهم، وذلك لأنها أصبحت تخشى على الأولاد مثل البنات، كما كشفت أنها تحرص على إخفائهما عن الإعلام لأنهما لازالا في مرحلة الطفولة.

نشير إلى أن زينة خاضت سباق دراما رمضان المنصرم بمسلسل “كله بالحب” من تأليف محمد الشخيبي، إخراج عصام عبد الحميد، وشاركها البطولة أحمد السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، مصطفى درويش ويوسف عثمان.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد