موقع مصر الإخباري
حوادث

مسجل خطر وطليقته وراء سرقة الشقق بالإسكندرية

 

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول الرمل بمديرية أمن الإسكندرية من (سيدة ، مقيمة بدائرة القسم) بإكتشافها كسر_باب_الشقة سكنها وسرقة بعض محتوياتها (كمية من المشغولات الذهبية – مبالغ مالية).

تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق بين قطاع الأمن_العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية ، أسفرت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (أحد الأشخاص ” له معلومات جنائية ” – طليقته ، مقيمان بمحافظة الإسكندرية).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما ، وبمواجهتهما أعترف المتهم الأول بقيامه بالتوجه والدلوف للعقار محل البلاغ مستغلاً عدم تواجد حارسه وصعوده للشقة المشار إليها وكسر بابها وسرقة محتوياتها المنوه عنها وفر هارباً ، وبإرشاده تم ضبط جزء من المسروقات المستولى عليها بحوزته بإحدى الشقق المستأجرة ، وضبط جزء من المسروقات مخفى لدى المتهمة الثانية ” سيئة النية” ، وبمواجهة الأخيرة أقرت بعلمها بأن المضبوطات من متحصلات جريمة سرقة ، كما أقر المتهمان بقيامهما بإنفاق باقى المبالغ المالية المستولى عليها على إحتياجتهما الشخصية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد