موقع مصر الإخباري
فن

وفاة دلال عبد العزيز تهدد مسلسل دنيا سمير غانم

شكل رحيل الفنانة دلال عبد العزيز أزمة جديدة تواجه مسلسل “عالم موازي” لابنتها الفنانة دنيا سمير غانم، حيث تشارك الفنانة الراحلة بدور رئيسي في المسلسل العمل الذي لم يكتمل تصويره بعد.

وتعرض “عالم موازي”لعدة أزمات أطاحت بعرضه في موسم رمضان الماضي، وأفاد مصدر من داخل الشركة المنتجة للمسلسل: “وفاة النجمة دلال عبد العزيز بالتأكيد قلبت الموازين، إذ أصبح ذلك يهدد العمل بعدم خروجه للنور خاصة أنها كانت تشارك بدور رئيسي في العمل، وتتصدر صورتها الأفيش الدعائي، وهذا عكس مشاركة النجم الراحل سمير غانم الذي كان سيظهر كضيف شرف، وبالتالي لا توجد أي مشكلة، إذ كان يمكن استبداله بفنان آخر أو إجراء تعديلات بسيطة والاستغناء عن تلك المشاهد، بينما الأمر صعب للغاية مع زوجته الراحلة دلال عبد العزيز التي تشارك في البطولة”.

وتابع المصدر: “حتى هذه اللحظة لم يتم حسم أمر المسلسل الذي واجه ظروفا خارجة عن إرادة صناعه مؤخرا، بداية من إصابة أغلب صناعه بفيروس كورونا وعلى رأسهم بطلة المسلسل دنيا سمير غانم ووالدتها التي رحلت عن عالمنا اليوم، إذ وضع وفاتها الشركة في مأزق كبير وحالة من التخبط تجاه العمل الذي تم تصوير ما يقترب من نصف مشاهده، وكان هناك أمل بعودة استئنافه فور تحسن حالة دلال عبد العزيز إلا أن القدر تدخل من جديد”.

وأضاف:” في الوقت الحالي لا يمكن التنبؤ بأي قرار حاسم تجاه العمل، ولكن قد يكون هناك عدة احتمالات منها استبدال دلال عبد العزيز بفنانة أخرى وإعادة تصوير مشاهدها أو إجراء بعض التعديلات التي تنهي ظهورها من خلال المشاهد التي قدمتها في العمل بصورة مقبولة للمشاهد ولا تخل بالحبكة الدرامية للمسلسل، وإن كان أيضا الحالة النفسية والصدمة التي تعيشها ابنتها دنيا بطلة المسلسل حاليا قد تجعلها لا تستطيع العمل لفترة طويلة بسبب حزنها وجرحها الذي لم يشف بعد بوفاة والدها ومن بعدها بفترة قصيرة وفاة والدتها”.

مسلسل “عالم موازي” بطولة دنيا سمير غانم وعمرو وهبة، وشيماء سيف، وإسلام إبراهيم، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وهو إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعالمية وهشام جمال.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد