موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

علاء عابد: يهنئ الرئيس السيسي والامه الإسلاميه بمناسبة العام الهجري الجديد

هنأ النائب علاء عابد رئيس لجنه النقل والمواصلات بمجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري والامه العربية والإسلامية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1443هـ.

وأكد النائب علاء عابد، على أهمية الاقتداء بهذه المناسبة في مواصلة العمل الجاد وبذل المزيد من الجهد والعطاء، لدفع عجلة التنمية والبناء، كي يتحقق ما يتطلع إليه شعب مصر الوفي من تقدم ورفعة وازدهار.

وأضاف النائب علاء عابد في تهنئته بالعام الهجري الجديد: “نتمنى أن تواصل مصر إنجازتها وتستمر عجلة التنمية والبناء تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال هذا العام الهجري الجديد، ليستمد الجميع روح العمل والجهاد من ذكرى الهجرة النبوية الشريفة، التي كانت ولا زالت حدثا مُلهما وفارقا في التاريخ الإسلامي وسيرة الرسول، وتاريخ الدعوة الإسلامية كلها”.

متمنيا من الله للقيادة السياسية التوفيق والسداد والمضي قدما لتحقيق المزيد من الإنجازات، وللأمة الأسلامية والشعب المصري أجمع بالخير والأمن والسلام ، داعيا الله عز وجل أن يكون عام أمن وآمان علي وطننا الحبيب مصر والشعب المصري العظيم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد