موقع مصر الإخباري
فن

بلقيس تستعد لحفلها الثاني في مصر بعد انتهاء أزمتها

أعلنت المطربة بلقيس فتحي عن انتهاء أزمتها مع نقابة المهن الموسيقية في مصر، وذلك بعد ساعات قليلة من إصدار الموسيقيين قرارا رسميا بمنع التعامل معها بعدما قامت بإحياء حفل غنائي، الأحد، دون الحصول على تصريح وتسديد الرسوم المستحقة، وهو ما يعد اختراقا لقوانين النقابة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وأوضح المطرب حلمي عبد الباقي عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية أن أزمة الفنانة بلقيس انتهت تماما، وتراجعت النقابة عن قرار منعها من الغناء وذلك بعدما قام متعهد حفااتها بالذهاب إلى النقابة والحصول على التصاريح اللازمة وتسديد الرسوم المستحقة، وهي أمور مرتبطة ببعض القوانين التي تخص النقابات الفنية في أي دولة ومتعارف عليها.

وتابع عبد الباقي: “النقابة لم تتعنت مع بلقيس بل ما حدث كان خطأ من متعهد حفلاتها، وقد تواصلت بلقيس مع النقابة لتوضيح موقفها وسوء التفاهم الذي حدث، وانتهت المشكلة تماما”.

وأعلنت بلقيس عن استعدادها لإحياء ثاني حفلاتها في مصر الخميس المقبل بدار الأوبرا المصرية، بمصاحبة أوركسترا الفن تحت قيادة المايسترو أحمد طه، وتقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر الأغنيات التي قدمتها على مدار مشوارها الفني، إلى جانب أحدث أغانيها ومنها “ممكن” و”انتهي”، واألغنية اللبنانية “جبار”، وأيضا الأغنية المصرية “دبلوماسي” وعدد من أغنيات ألبومها الجديد.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد