موقع مصر الإخباري
فن

سمية الخشاب تهدد بالتحرش بالرجال: الشورت فتنة

عبرت الممثلة سمية الخشاب عن غضبها تجاه من يرون أن ملابس المرأة هي مبرر للتحرش بها، وهددت بـ”التحرش” بالرجال بسبب ملابسهم مثلما يبرر المتحرش من الرجال بالنساء.

img

ودعت سمية الخشاب الرجال بالالتزام بالثياب التي لا تبرز العورة لما في ذلك من إثارة فتنة النساء، معتبرة أن “المايوه القصير الخاص بالرجال يثير غرائز الجنس الآخر”.

وقالت الخشاب في تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر: “أي حد بيحط مبرر للتحرش انه اللبس السبب عايزاك يا جميل انت وهو تلبسوا مايوه شرعي وانتوا نازلين البحر فالساحل عشان لبسكم الخليع ده بيستفزنا وممكن يبيح لنا نتحرش بيكم”.

وتابعت: “أو غطو عورتكم اللي هي لحد تحت الركب يا حبايبي لما تخرجوا فالصيف مش الشورت اللي فوق الفخدة ده عشان برضو منتحرش بيكم”.

وأضافت: “وداري (مجانصك) يا محترم وبطل تتصور بجسمك عشان انت كده فتنه رهيبه وممكن تجيب لنفسك التحرش ولا هو مش مباح بس للمرأه والراجل يعمل اللي هو عايزه؟؟؟”.

وكشفت سمية الخشاب مؤخرا خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عن تعرضها للتحرش، بقولها: “أنا تعرضت للتحرش وأنا في سيارتي وعلى السوشيال ميديا، وفي إحدى المرات شاهدت شخصا يعاكس فتاة وهي ترتدي ملابس محتشمة للغاية”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد