موقع مصر الإخباري
فن

حقيقة زواج أصالة في حفل سري

أحدثت الأنباء عن زواج المطرب أصالة ضجة عبر السوشيال ميديا، لتكون هذه الزيجة الثالثة بعدما المرة الأولى من أيمن الذهبي، وفي المرة الثانية من المخرج طارق العريان.

img

وعلى الرغم من إعلان أصالة مؤخرا اعتزالها الزواج بعد طلاقها من طارق العريان، أكدت مصادر لقناة “الجديد” اللبنانية أن أصالة نصري احتفلت قبل يومين بزواجها من حبيبها الجديد في مصر بسرية تامة، واقتصر الحفل على حضور الأصدقاء المقربين منها فقط.

ولم تنف أصالة تلك الأنباء أو تؤكدا على الرغم من تناقلها بقوة، والتزمت المطربة السورية الصمت عبر حساباتها بالسوشيال ميديا.

img

نشير إلى أن آخر ظهور لأصالة كان قبل يومين، حينما شاركت متابعيها بمقاطع فيديوه من الاحتفال بافتتاح عيادة ابنتها شام في الساحل، ومقاطع من عيد ميلاد شام أيضا وسط عدد من الأصدقاء وأفراد العائلة.

ويبدو أن الأغلبية من المتابعين ذهبوا إلى تصديق خبر زواج أصالة، خاصة أن أصالة كانت قد كشفت خلال حفلها الذي أقيم في “أبو ظبي” منذ نحو 3 أسابيع أنها ترغب بارتداء اللون الأبيض بكثرة خلال الأيام المقبلة، معلقة في مقابلة لها قبل الحفل:” سترونني كثيرا بالأبيض لأسباب سأفصح عنها فيما بعد”.

وكذلك أحدثت أصالة ضجة بالسوشيال ميديا عندما ارتدت فستان خطوبة ابنتها شام الذهبي الأبيض أيضا، والذي صممه صديقها اللبناني العالمي نيكولا جبران.

وعلى الصعيد الفني، أطلقت أصالة مؤخرا أغنية وطنية جديدة بعنوان “بنحبك” وأهدتها إلى أهل مصر، وهب من كلمات عبد الله حسن، ألحان أحمد سعد، توزيع عمرو صالح.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد