موقع مصر الإخباري
فن

أسما شريف منير تكشف كواليس لقائها مع دلال عبد العزيز

كشفت الإعلامية أسما شريف منير عن كواليس لقائها مع الممثلة القديرة دلال عبد العزيز، خلال استضافتها لها في برنامج “أنا وبنتي” الذي قدمته مع والدها الفنان شريف منير.

وشاركت أسما شريف منير متابعيها بصور من كواليس تصوير الحلقة، ظهرت خلالها مع والدها إلى جوار دلال عبد العزيز وميرفت أمين ضيفتي البرنامج، وتحدثت أسما عن الكواليس بقولها: “في الحلقة دي اتعلمت حاجات كتير عن الصداقة، الله يرحمها كانت صديقة بمعني الكلمة”.

وتابعت أسما شريف منير: “عرفت عنها قد أيه هي صاحبة واجب، مفيش عزاء مكنتش فيه، و عشان كده عزاءها كان مليان بناس بتدعيلها و بتحبها بجد مش واجب و خلاص”.

وأضافت أسما شريف منير: “سيرتها طيبة و ده واضح جداً للكل، بناتها شبهها طيبين، كانت زوجة وأم عظيمة وست جميلة وكل الناس بتحبها، و ده كلنا عرفناه من كل الفيديوهات وكلام كل الناس عنها، كلنا هنمشي دي الحقيقية الوحيدة، لازم نفكر هنسيب أيه لما نمشي أو إزاي ممكن الواحد يسيب سيرة طيبة عشان الناس تدعيله”.

وأنهت أسما شريف منير كلامها بقولها: “اللهم أرحم تلك النفس الطيبة التي فارقت الدنيا وأنتقلت إلى جوارك اللهم اجعلها في الفردوس الأعلى من الجنة. ربنا يصبر الاهل كلهم لانه وجع رهيب ووقت قصير، اختبار بجد صعب، ربنا يجبر بخاطرهم”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد