موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

مواجهات سهله للاهلي والزمالك في دوري الابطال الافريقي وبيرميدز والمصري بالكونفدراليه

اجري الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” اليوم قرعة المرحلة التمهيدية المؤهلة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا،وكاس الكونفدراليه الافريقيه

أسفرت قرعة دوري الابطال عن وقوع الأهلي حامل اللقب، في مواجهة سهلة، بينما سيكون الزمالك على موعد من منافس متوسط المستوى.

وتجاوز الأهلي الزمالك بفضل التصيف، الدور التمهيدي الأول، على أن يلعب كل منهما مرحلة دور الـ32 من البطولة.

ويلعب الأهلي أمام الفائز في مباراة جانديرميه ناسيونال بطل النيجر، ولو ماساجير بطل بوروندي، و سيكون لقاء الذهاب خارج الأرض، والعودة في القاهرة.

أما بالنسبة للزمالك، فينتظر الفائز من أرتا سولار بطل جيبوتي، وتوسكر الكيني، على أن تكون المباراة الأولى أيضًا خارج الأرض، والعودة في القاهرة.

ويقام لقاء الذهاب في الدور التمهيدي من 10 إلى 12 سبمتبر القادم، على أن تكون العودة من 17 إلى 19 من الشهر ذاته.

وسيكون لقاء الذهاب في دور الـ32 من البطولة 15 إلى 17 أكتوبر، حيث سيسافر كل من الأهلي والزمالك خارج الأرض، وسيكون لقاء العودة 22 إلى 24 من الشهر ذاته.

كما اسفرت مسابقة الكونفدرالية، بعد إقامة القرعة في القاهرة.عن لقاء بيراميدز في دور الـ32 مع الفائز من مباراة عزام التنزاني وهورسيد الصومالي.و يواجه المصري الفائز من مباراة سلطات الموارد الأوغندي والبن الأثيوبي.
ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب خلال أحد أيام 15 أو 16 أو 17 أكتوبر المقبل، في المقابل ستقام مباراة الإياب خلال أحد أيام 22 أو 23 أو 24 من الشهر ذاته.

وكان “كاف” قرر إعفاء 13 فريقًا من خوض الدور التمهيدي من مسابقة الكونفدرالية وهم: (بيراميدز والمصري البورسعيدي “مصر” – نهضة بركان “المغرب” – شبيبة القبائل وشبيبة الساورة “الجزائر” – إنيمبا “نيجيريا” – جورما هيا “كينيا” – فيتا كلوب وموتيبي (الكونغو الديموقراطية – القطن “الكاميرون” – أورلاندو بيراتس “جنوب أفريقيا” – بريميرو دي أوجوستو “أنجولا” الصفاقسي “تونس”).
ويشارك بيراميدز والمصري في مسابقة الكونفدرالية بالموسم المقبل نظرًا لتواجدهما في المركز الثالث والرابع في الموسم الحالي، في المقابل يشارك الأهلي والزمالك في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد