موقع مصر الإخباري
فن

بالفيديو.. وصلة رقص لبلقيس فتحي وليلى علوي وإلهام شاهين

وحضرت المطربة اليمنية بلقيس فتحي حفل افتتاح أول مسرح غنائي بالساحل الشمالي للمحلن اللبناني ميشال فاضل وسط حضور عدد كبير من نجوم الغناء والطرب في مصر والوطن العربي.

والتقت بلقيس فتحي بالنجمات سميرة سعيد وإلهام شاهين وليلى علوي وهالة صدقي وشاركتهن الرقص على أغنية “يوم ورا يوم” للفنانة سميرة سعيد.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

وأحيت بلقيس فتحي حفلها الغنائي في إطار عروض الأوبرا الصيفية بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه على مسرح النافورة بحضور كامل العدد.

وبدأت بلقيس فتحي حفلها بأغنية “سهر الليالي”، ثم قدمت برنامج غنائي تضمن باقة من أشهر أعمالها الخاصة الذي استمتع بها الجمهور، منها “ياخي، وظبي اليمن، وأن يحرمونا، وشوف لي حل بجمالك، وممكن، وانتهى، وحالة جديدة، جبار، وهمت بظبي، وبيذكر بالخريف”، والذي شاركها عازف البيانو اللبناني الشهير ميشيل فاضل، إلى جانب مختارات من أشهر أعمال الموسيقى العربية منها “سهر الليالي، والبنت الشلبية، والطبطبة لحسين الجاسمي”.

يذكر أن المطربة بلقيس تنظر الفتره المقبلة طرح أولي أغنياتها باللهجة المصرية ” دبلوماسي” التي صورتها علي طريقة الفيديو كليب من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد